إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والسوداء ، إذا كانت لديك بقع الكلور على ملابسك ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة إزالتها. أحد الخيارات هو نقع الملابس في خليط من الماء والخل لمدة 30 دقيقة ، ثم غسلها كالمعتاد. يمكنك أيضًا تجربة رش صودا الخبز على البقع ، ثم فركها بقطعة قماش مبللة قبل غسلها. إذا ظلت البقع ظاهرة بعد الغسيل ، يمكنك محاولة معالجتها بمنتج إزالة الكلور التجاري.

إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة

لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة ، ابدأ بشطف المنطقة الملطخة بالماء البارد. ثم ضعي مزيل البقع على المنطقة واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل قطعة الملابس كالمعتاد. إذا ظلت البقعة ظاهرة بعد الغسيل ، يمكنك محاولة نقع الملابس في خليط من الماء والخل لمدة 30 دقيقة قبل غسلها مرة أخرى.

إزالة بقع الكلور من الملابس السوداء

يستخدم الكلور في العديد من مواد التبييض ومنتجات التنظيف وقد يكون قاسيًا على الملابس. إذا قمت بتبييض ثوب أسود عن طريق الخطأ أو تركت قرصًا من الكلور في جيبك ونسيت أمره ، فقد ينتهي بك الأمر ببقع الكلور القبيحة. لا تيأس – هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإزالة بقع الكلور من الملابس السوداء.

إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة

أحد الخيارات هو نقع الثوب في محلول من الخل والماء لمدة 30 دقيقة ، ثم غسله كالمعتاد. يمكنك أيضًا تجربة صنع عجينة من صودا الخبز والماء وفرك البقعة بها ثم غسلها كالمعتاد. إذا كانت البقعة عنيدة بشكل خاص ، فقد تحتاج إلى نقع الملابس في مزيل الكلور التجاري قبل غسلها.

إزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والسوداء

أفضل طريقة لإزالة بقع الكلور من الملابس هي نقع الملابس في خليط من مقدار واحد من الخل إلى أربعة مقادير من الماء لمدة 30 دقيقة تقريبًا. بعد النقع ، اغسل الملابس كالمعتاد. إذا كانت البقعة لا تزال ظاهرة ، يمكنك محاولة فرك المنطقة بنصف ليمونة مغموسة في الملح.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *