ماذا يحصل للأسنان بعد فركها بالملح ، تعتبر الإبتسامة من أكثر العلامات الجميلة التي تطرق أثر جميل في النفس بالأخص أن هناك العديد من الأفراد التي تعتبر إبتسامتهم إشراق، وذلك نتيجة لجمال هذه الإبتسامة المتوجة بأسنان ناصعة البياض، على الرغم من أن هناك العديد من الأفراد اللذين يعانون من هذه المشكلة، وهي ظهور نوع من الإصفرار أو إسمرار في أسنانهم نتيجة العديد من الأسباب منها التدخين بكافة أنواعها على سبيل المثال.

ماذا يحصل للأسنان بعد فركها بالملح

ويتسأل العديد من الأفراد حول الطرق التي من الممكن إتباعها للوصول إلى أسنان ناصعة البياض مثل ما يريد الجميع، واليوم الدكتورة رنا الهمشري، تجيب على العديد من التساؤلات التي يطرحها البعض وبالأخص السيدات، حول هل هناك طرق طبيعية لتبيض الأسنان، أنه بالفعل هناك طرق طبيعية عديدة للتخلص من تسوس الأسنان وجعلها ناصعة البياض على سبيل المثال ملح الطعام عندما يتم إضافة عصير الليمون إليه ويتم وضعه على فرشة الأسنان وغسل الأسنان به بشكل جيد لمدة ثلاثة دقائق وبعدها يتم غسل الأسنان بالمياه بشكل جيد، ويتم تكرار هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستحصلوا على نتائج مذهلة.

7 طرق تجعلك تحصلي على أسنان ناصعة البياض في أسبوع فقط :

1- يتم فرك الأسنان جيداً بالفراولة، ويجب الإكثار من تناول عصير الفرولة لأنه يعمل على تنظيف الأسنان ذلك بالإضافة إلى أنه يتمكن من إزالة البقع بشكل جيد وسريع.

2- هناك بعض الأطعمة التي تترك آثار لون على الأسنان مثل القهوة والشاي والصلصة الحمراء وغيرهما، لذا يجب الإهتمام بغسل الأسنان بالمعجون بشكل جيد عقب الإنتهاء من تناول مثل هذه الأطعمة.

3- يتم فرك الأسنان بشكل جيد جداً بمادة بيكربونات الصوديوم، ويتم تكرار ذلك الأمر مرة واحدة يومياً لمدة تتراوح ما بين أسبوعان حتى شهر تقريباً، وسوف تحصلي على نتائج مذهلة.

4- يتم فرك الأسنان بقطنة تتشبع من عصير الليمون بشكل جيد، ويتم تكرار هذا الأمر مرة يومياً لمدة أسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

5- يتم ترك قشر الليمون وقشر البرتقال حتى الجفاف التام، وبعدها يتم طحن هذا القشر ويتم إضافة بيكربونات الصودا إليهم بنفس الكمية، ويتم وضعهم في الثلاجة ويتم أخذ اجزاء منها بشكل مستمر للإستعمال.

6- قومي بجلب قطعة من الخبز ووضعها على النار حتى تحترق وبعدها يتم طحن هذه القطعة جيداً وإضافة ملعقة عسل إليها، ويتم دعك الأسنان بهذا الخليط حتى تحصلي على نتائج.

7- إستخدام السواك أمر لا شك فيه، فهو يعمل على تنظيف الأسنان بشكل جيد بالإضافة إلى اللثة أيضاً، كما أنه يمنع نزيف الدم، ويقوم بتظهير اللثة والأسنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *