مسلسل المشوار الحلقة 7 نتابع معكم روائع المسلسل المصري بنشر النتائج على منصة شاهد لموسم رمضان 2022 خاصة بعد أن هرب ماهر ورد بالحقيقة التي احتوت المال ، واتخذوا القرار المصيري بأنهم يريدون تغيير حياتهم من أجل أفضل. سيكون عظيما؟ وماذا سيحدث لابنهم هل سيستمر معهم في المشوار ام ستكون النتيجة اليأس؟ والعديد من الاحداث المثيرة التي سنتابعها معكم في مسلسل المشوار وحسب وعدكم خروج الاشتراكية تقديرًا لجهودنا.

مسلسل المشوار الحلقة 7

حيث شاهدنا وأنتم أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المشور 6 كيف هرب ماهر ورد بالقضية ، واتصل به سعيد ليخبره أن الشرطة تبحث عنه الآن ، وسرعان ما شعرت بخوف وتوتر كبير إذا تصل الشرطة إلى سعيد ، وستصل إليه بلا شك وارد ، وسوف يفقدون كل ما خططوا له لحياتهم المستقبلية ، يواصل ماهر وارد الانتقام من مكان إلى آخر ليشعر بالأمان ، يقرر ماهر الذهاب إلى صديق وارد بصفته الشرطة. بالتأكيد لن يبحث عنهم في هذا المكان ، ثم يبدأ ماهر في التفكير مرة أخرى في ما يجب القيام به ، ويظهر شخص جديد في ماهر وسيأخذهم من هم ، وهنا تبدأ الرحلة ، ومن أين سيصل ماهر وارد وهل ستكون النهاية سعيدة كما توقع ماهر أم ستكون الخسارة أكبر منهم؟

مسلسل المشوار الحلقة 7

سيعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8:10 مساءً ويعود المسلسل في اليوم التالي الساعة 1:45 ظهراً والساعة 2:00 ظهراً.

قد يهمكم : الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022 .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *