من أجمل مدن العالم مدينة إسطنبول جارة البحر والجبل في آن معاً هنا ترى جمال الفصول الأربعة معاً، تتميز مدينة إسطنبول بوجود السوق العقاري ونشاطه الكبير في السنوات الأخيرة حيث أصبحت عقارات اسطنبول مرغوبة ومحببة لدى العديد من الناس الراغبين بشراء شقة في تركيا.

 مميزات عقارات اسطنبول

تتميز عقارات اسطنبول بالعديد من الفوارق التي تندر في باقي المنازل والعقارات نذكر منها:

الجودة في البناء

تهتم الشركات القائمة على إنشاء العقارات في اسطنبول بجودة المواد المستخدمة في البناء، حيث يتم استخدام أفضل وأحدث المواد، ويتم أيضاً الاهتمام بالتصميمات حيث أن أغلب تصميمات عقارات اسطنبول لها تصاميم حديثة وعصرية.

الإطلالات الجميلة

بالنسبة للذين يرغبون في شراء عقار في اسطنبول يفضلون الإطلالات الموجودة في اسطنبول، غالبية عقارات اسطنبول تحتوي إطلالات بحرية أو على إحدى الغابات الموجودة بالقرب من عقارات اسطنبول أو إطلالات الشقق على المجمعات التي تحتوي مناظر طبيعية.

البنية التحتية والخدمات

في أغلب الأوقات وقبل البدء في عملية شراء عقار في اسطنبول يتم السؤال حول الخدمات والبنى التحتية الموجودة قرب المجمع السكني، وذلك لأهمية تواجدها وفي أغلب مجمعات اسطنبول السكنية يكون في محيطها العديد من المدارس والجامعات وحدائق الأطفال والمستشفيات والمراكز الصحية.

مشاريع متطورة تتميز بها اسطنبول

عقارات اسطنبول تتمتع بخواص فريدة قد لا تكون موجودة في باقي المدن حيث أن اسطنبول فيها العديد من المشاريع الحديثة والمتطورة:

مطار اسطنبول الجديد: أفضل مطارات أوروبا والحائز على العديد من الجوائز بفضل الخدمات التي يقدمها، يمكنك التواصل مع مجموعة لالي العقارية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول العقارات الموجودة بالقرب من المطار.

قناة اسطنبول العملاقة: من المشاريع المميزة وتعتبر بوسفور اسطنبول الجديد حيث يتم حفر العديد من القنوات المائية وسيتم بناء العديد من الجسور فوق هذه القناة المائية، وبالنسبة للعقارات فهناك العديد من عقارات اسطنبول التي على مقربة من منطقة مشروع القناة وتتميز هذه المشاريع بمستقبل استثماري مميز.

الحديقة النباتية في باشاك شهير

تقع الحديقة في منطقة باشاك شهير في اسطنبول حيث البناء الحديث والعمران المتطور والبنية التحتية الحديثة، تم بناء الحديقة لتكون الحديقة الأكبر في إسطنبول، وتتنوع أنماط الشقق والعقارات المتواجدة بالقرب من الحديقة. تواصل مع مجموعة لالي العقارية لمعرفة المزيد حول الشقق الموجودة بالقرب من الحديقة.

هل الاستثمار بالعقارات في إسطنبول خيار صائب

يعد الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا من أكثر المجالات ثباتاً وأماناً حيث أنه الاستثمار العقاري كان ومازال الأمان الأكيد في ظل المتغيرات التي يعيشها العالم بشكل مستمر، أسعار الشقق في تركيا وفي إسطنبول تشهد إرتفاعاً مستمراً ودائماً يبقى العقار خير استثمار.

بعض مميزات مدينة اسطنبول وأهمية شراء عقارات في اسطنبول

  • المدينة الوحيدة في العالم التي تقع بين قارتين مختلفتين.
  • فيها أفضل مطار في أوروبا، مطار اسطنبول الجديد.
  • المواقع الأثرية التي تتميز بها مدينة اسطنبول.
  • الجوامع القديمة والمظاهر الدينية الواضحة حيث تمتلك إسطنبول العديد من الجوامع القديمة من الحقبة العثمانية إلى يومنا هذا.
  • يوجد بها العديد من المناطق الحديثة مثل منطقة باشاك شهير التي تمتلك العديد من المشاريع العقارية للراغبين في شراء عقار في اسطنبول.
  • مناخ معتدل تتميز به هذه المدينة الجميلة.
  • شبكة مواصلات عملاقة تحت الأرض وهي المترويات التي تربط المدينة ببعضها، وفوق الأرض وهي عديدة كالميتروبوس والباصات الحديثة والترام واي.
  • الكثير من مراكز التسوق موجودة في مدينة إسطنبول وأغلب المراكز تحتوي محلات لأرقى الماركات العالمية.

الجنسية التركية والعقارت

يسأل الكثير من الراغبين في شراء عقار في اسطنبول عن موضوع الجنسية التركية وأسعار الشقق والعقارات في تركيا، حيث أن الحكومة التركية وبعد تحقيق الشروط تمنحك الجنسية التركية عند شراء عقار في تركيا. تعرف على المزيد من الشروط الواجب تحقيقها للاستفادة من ميزة الجنسية التركية عبر التواصل معنا.

لمحة عن مجموعة لالي العقارية 

مجموعة عقارية رائدة مرخصة ومعتمدة في السوق التركي، تساهم مجموعة لالي العقارية في نهضة تركيا الحديثة، وجميع موظفيها معتمدين كخبراء في المجال العقاري من قبل الحكومة التركية.

مستشارك العقاري بانتظارك، لحجز موعد استشارة مجانية تواصل معنا على الرقم التالي:

905523411111+ (متوفر وتس آب)

https://lalegroup.com.tr

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *