إن كنت بحاجة الآن إلى هاتف محمول ذكي أو جهاز كمبيوتر محمول (لابتوب) من هواوي ففرصتك الآن متاحة للاستفادة من عروض شهر رمضان المبارك وذلك من خلال متجر هواوي في السعودية الذي يوفر في هذه الفترة عروض مميزة على كافة المنتجات التي تصنعها شركة هواوي، ابتداءً من الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة الصوتية، والأجهزة المحمولة، وصولًا للشاشات، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتابلت، وما إلى ذلك.

عروض شهر رمضان المبارك

تمتاز عروض هواوي في شهر رمضان المبارك في هذا العام بأنها متميزة حيث قد تحصل على خصم يصل إلى 2000 ريال سعودي على عدد من الأجهزة الإلكترونية، ففي متجر هواوي هناك العديد من أصناف المنتجة المتنوعة التي تحصل عن شرائك لها إلى خصومات عديدة ضمن الأحداث الرمضانية، فهناك عروض على الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة التابلت، والأجهزة الصوتية، وأجهزة الراوتر، والشاشات، وكافة المنتجات التي تصنعها الشركة الصينية العملاقة هواوي.

فترة عروض شهر رمضان المبارك

لقد بدأت العروض في شركة هواوي للشهر المبارك من يوم 23 مارس 2022 وستبقى مستمر وصولًا ليوم 4 أبريل من 2022، وليس هذا فقط بل ستبقى هناك عروض مميزة خلال الشهر الكريم في متجر هواوي، بالإضافة إلى الكثير من المفاجئات والعروض والقسائم الشرائية، والتخفيضات الجديدة.

فرصتك الآن لتحصل على صندوق مفاجآت هواوي في الشهر الكريم، فعند شرائك لمنتج شركة هواوي الجديد هواوي nova 9 se ستحصل على فرصة لربح جهاز فيجن إس 55 بقيمة 3499 ريال، أو هواوي مات باد 10.4، أو ساعة هواوي جي تي 3، أو هواوي فري بودس برو، أو هواوي مات بوك 2، أو أي منتج آخر.

أفضل عروض هواتف شهر رمضان

إن أحد أفضل العروض التي علمنا بها في متجر هواوي خلال عروض شهر رمضان المبارك هو هاتف هواوي نوفا 9 إس إي الذي يمكن أن تحصل عليه أثناء العروض بسعر يناسبك جدًا، إذ يتمتع هاتف Nova 9se بالعديد من المواصفات التي تجعله مرغوبًا لدى الجميع، حيث يتميز بدقة تصوير مرتفعة 108 ميجابيكسل في الكاميرا الخلفية، و16 ميجابكسل في الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع (66 واط التي تمكنك من شحن الهاتف من الصفر إلى 100 خلال 36 دقيقة فقط، وبشاشته 6.78 إنش والتي تتميز بالتدرج الواسع، ودقة الألوان، وتصميم الهاتف يمتاز بحوافه الأنيقة والرفيعة هذا ما يقدم لك تجربة فريدة من نوعها في هاتف Nova 9se.

يبلغ سعر هاتف Nova 9se أثناء فترة العروض لرمضان المبارك 1199 ريال سعودي فقط، مع حصولك على هدايا مجانية بقيمة 337 ريال سعودي، ويهذه الحالة لن تستفيد فقط من العرض على السعر بل ستحصل على هدايا قيمة أيضًا.

ماذا عن عروض كمبيوتر شهر رمضان المبارك؟

بالطبع لم تنسى هواوي أن تطرح عروضًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة في شهر رمضان المبارك، فعند زيارتك للمتجر ستجد العديد من أجهزة اللابتوب التي تم إدراجها ضمن العروض وعند الاستفادة منها ستوفر على نفسك الكثير من المال قد يصل إلى 2000 ريال على بعض الأجهزة.

ليست وحدها الأجهزة المحمولة الذكية، وأجهزة لابتوب هواوي مشمولة ضمن عروض هواوي رمضان بل يمكنك هناك خصومات أخرى على الأجهزة الصوتية، والأجهزة القابلة للارتداء، والتابلت، والشاشات، وكافة منتجات هواوي، فرصتك الآن بين يديك فلا تضيعها.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *