سعر موبايل هواوي p50 برو ، كشفت شركة هواوي الرائدة في تصنيع الهواتف المحمولة موبايل هواوي p50 pro الجديد سعر هذا الموبايل يتوافق كثيرًا مع مميزاته العديدة، تم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في الأسواق العالمية، وهو يعتبر أحدث الهواتف التي طرحتها شركة هواوي بالسوق الصيني، يتنافس الآن هذا الهاتف بشكل قوي من الهواتف الذكية الأخرى وذلك بفضل الميزات التي يحظى بها.

أهم مواصفات موبايل هواوي p50 pro

حيث سنخبركم في هذا المقال عن سعر موبايل هواوي p50 pro وأهم المواصفات التي تتعلق بهاتف هواوي p50 برو وهو موبايل جديد من شركة هواوي يأتي غنيًا بالمواصفات، والمميزات التي جعلته منافسًا قويًا للكثير من الأجهزة الذكية الأخرى.

أبرز مميزات هذا الموبايل هي شاشته الكبيرة التي تأتي من نوع OLED، بالإضافة الكاميرات المميزة عالية الدقة التي تقدم تجربة تصوير رائعة بل أكثر من رائعة.

وبطاريته التي تأتي بسعة كبيرة، والتي تدعم الشحن فائق السرعة.

هناك المزيد والمزيد من المواصفات، والمميزات التي سنوضحها لك أثناء حديثنا عن سعر موبايل هواوي P50 pro فهيا بنا.

معلومات عامة عن موبايل هواوي p50 pro

أعلنت شركة هواوي Huawei هاتفها الجديد p50 pro في شهر أغسطس من العام السابق 2021.

تم طرحه في السوق العالمي من في شهر يناير من العام الجاري 2022.

جاء الهاتف بطول 158.8 ملم، وبعرض 72.8 ملم، وبسماكة 8.5 مم، أما وزنه فهو 195 جرام فقط.

من أجل صناعة الهاتف تم استخدام الزجاج من الأمام والخلف، مع إطار من الألمنيوم.

يأتي الهاتف مقاومًا للماء، والغبار، وذلك عبر حصوله على شهادة IP68، حيث يمكنك الغوص فيه حتى عمق 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة دون أن يتأثر بالمياه.

وبالحديث عن الذاكرة الداخلية والرام يأتي الموبايل بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايث، ورامات 8 جيجا رام، مع إمكانية إضافة ميموري كارت من نوع نانو.

مواصفات موبايل هواوي p50 pro

يدعم هواوي بي 50 برو استخدام شريحتين من نوع نانو سيم.

لكن من المؤسف أن أقول لك بأن هذا الهاتف الذكي لا يدعم شبكات الهاتف المحمول من الجيل الخامس.

تأتي الشاشة بنوع OLED بمقاس 6.6 بوصة، وتتميز بدقة الوضوح 1228 × 2700 بيكسل +FHD، تشغل الشاشة نسبة 92.5 من حجم الهاتف.

من مميزات الشاشة أيضًا أنها تعمل بتقنية HDR10+، بخاصية Always-on display، وتدعم معدل التحديث 120 هرتز، 16 مليون لون، والوضع الليلي، ووضع حماية العيون.

ماهي مواصفات كاميرات موبايل هواوي p50 pro

لنبدأ أولًا بكاميرات موبايل هواوي بي 50 برو الخلفية التي تأتي ثلاثية، بدقة 50 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية، و64 ميجا بيكسل لكاميرة الزوم، و13 ميجا بكسل لكاميرة الزاوية الواسعة، و40 ميجا بيكسل لكاميرة mono.

أهم ميزات الكاميرات الخلفية أنها تعمل بدقة 2160P 4K (بمعدل 120/60 إطار)، وبدقة 1080P FHD، كما أنها تدعم ميزة التثبيت الرقمي، وتدعم ميزة عزل الخلفية، والوضع الليلي أيضًا.

يمكن من خلال الكاميرات الخلفية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة، وتدعم الأتوفوكس، والتعرف على اللقطات بالذكاء الاصطناعي، والمزيد من المميزات.

أما عن كاميرة موبايل هواوي p50 pro فتأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4k 2160، مع ميزة عزل الخلفية، ووضع التجميل، وتقنية أتش دي آر، وكشف الوجوه، وتقنية التثبيت الرقمي، مع المؤقت الذاتي.

وفي الحديث عن دعم الفلاش نجد أن الكاميرا الخلفية تدعم الفلاش الثنائي، بينما الكاميرا الأممية لا تدعم الفلاش.

سعر هاتف هواوي p50 pro

يختلف سعر موبايل هواوي p50 pro باختلاف الأسواق العالمية، فهذا السعر الذي ستشاهده لن يكون دقيقًا 100% ولكن أقول لك بأنه سعره خارج الصين يصل إلى 1345 دولار أمريكي، أما يقارب 21000 جنيه مصري، و5046 ريال سعودي.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *