مبيعات هواوي ، تعد هواوي شركة رائدة في مجال مبيعات وتصنيع أجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والأجهزة الذكية، وذلك من خلال استخدام حلول متكاملة عبر 4 مجالات رئيسية وهي شبكات الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة الذكية، والخدمات السحابية، تلتزم هواوي بتقديم الحياة الرقمية إلى كل شخص، ومنظمة من أجل إنشاء عالم ذكي متصل ببعضه البعض بالكامل.

مبيعات هواوي

تهتم شركة هواوي بمبيعات الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة النطاق العريض للأجهزة المحمولة، والأجهزة العائلية، والخدمات السحابية للأجهزة.

تكرس الشركة الصينية العملاقة جهودها في سبيل مبيعات متقدمة لأحدث التقنيات للمستهلكين، ومشاركة التقدم التكنولوجي معهم، مع وضعها الوصول إلى المزيد من الأشخاص حول العالم.

إحصائيات عن مبيعات هواوي

نظرًا إلى الإجراءات الأمريكية المتخذة ضد هواوي عانت الشركة الصينية العملاقة من انخفاض عائداتها بنسبة 29 بالمئة تقريبًا لعام 2021.

وهو أول انخفاض على مدار العام بأكمله، حيث أبلغت الشركة الصينية للتكنولوجيا نيتها إلى سعيها الكبير نحو تحقيق مبيعات أفضل وبالأخص بعد طرحها لهاتفها الجديد هواوي P50 PRO.

قال رئيس مجل إدارة هواوي، قوه بينج إن الإيرادات لعام 2021 وصلت إلى 99.43 مليار دولار، بانخفاض 28.8% من 140 مليار في عام 2020.

وأشار قوه إلى أن الطريق سيكون أمام شركة هواوي صعبًا، شاق، ولكن طالما أنهم يمضون بطريقهم سيصلون إلى وجهتها، وذلك بفضل جهودهم التي لا تتزعزع.

يُعزى تقلص مبيعات هواوي بشكل أساسي إلى مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بشركة هواوي، والتي كانت في السابق رقم 2 في العالم، إلا أنها تراجعت بسبب قيود الولايات المتحدة الأمريكية على الوصول إلى الرقائق الإلكترونية، والمكونات، والبرامج الحيوية.

أبرز المنتجات في مول هواوي

تهتم هواوي بثلاثة قطاعات أعمال أساسية وهي شبكات الاتصالات السلكية، واللاسلكية، والخدمات.

القطاع الثاني هو المشاريع التجارية مثل توفير البرامج، والمعدات، والخدمات لعملاء المؤسسات على سبيل المثال الحلول الحكومية.

القطاع الثالث هو تصنيع أجهزة الاتصالات الإلكترونية

تعتبر مبيعات هواوي ضمن مستوى جيد للغاية ضمن مول هواوي حيث ستجد ضمن المتجر كافة أنواع الهواتف الذكية التي تصنعها وتبيعها الشركة الصينية العملاقة، ومن ضمنها هاتف هواوي P50 PRO والكثير من الأجهزة الأخرى.

إحدى أقسام المتجر هو أجهزة الكمبيوتر التي يتم من خلالها بيع أجهز الكمبيوتر التي تحمل اسم ماركة مات بوك Matebook.

قسم الأجهزة اللوحية هو رفيقك اليومي في الترفيه والإنتاجية حيث تتوفر فيه كل أنواع الأجهزة اللوحية مثل Matepad برو، ومات باد 11، وما إلى ذلك.

أما الأجهزة القابلة للارتداء فيمكنك العثور على الكثير منها ضمن القسم المخصص لها حيث ستجد ساعات هواوي بأسعار معقولة للغاية مثل ساعة جي تي 3، أو واتش 3.

لا يمكن نسيان الاستمتاع بالسماعات اللاسلكية ذات صوت المذهل والتي تجدها ضمن الأجهزة الصوتية، حيث يمكنك شراء سماعات هواوي فري بودز 4.

بفضل متجرها وبفضل العروض التي تقدمها تزداد مبيعات هواوي بشكل جيد، وذلك بفضل جودة منتجاتها، وإمكانيات أجهزتها الكبيرة.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *