مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 8 ، وعدنا لكم في الأحداث الجديدة مع روائع الدراما السورية واللبنانية “الهيبة الرد الجزء الرابع”; خاصة بعد التطورات الجديدة في أحداث المسلسل والتي جذبت الكثيرين لمتابعة الأحداث الجديدة من مسلسل الهيبة الرد; والتي تمثلت بالعودة المفاجئة لجبل الشيخ جبل لأرض الهيبة. وصدمة نمر وأعوانه بهذه التطورات الجديدة، فما الذي سيحدث الآن بين أعوان جبل وأعداءه؟، وما هي التحالفات الجديدة التي ستجري على أرض الهيبة؟، وكيف سيتعامل نمر مع عودة جبل؟.

مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 8

حيث ستستغل رانيا عودة جبل من أجل أن تستمر في مخططاتها من أجل تدمير العائلة، وقد بدأتها بأن جعلت صخر يتعلق بها، ولكن كيف ستكون نهاية هذا الإنتقام؟، أم أن الإتقام سيبوء بالفشل بسبب أن رانيا سوف يطرق قلبها حب جبل وسوف يجعلها إما أن تتراجع عن إنتقامها وتستسلم لحبها لجبل، أو أنها تقرر الهروب والسفر بعيداً حتى لا تشعر بالفشل أمام إرادتها.

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة من خلال الفيديو التالي:

مسلسل الهيبة الرد 8

شاهين الذي لا يزال متعصباً من الفخ الذي نصبه له جبل; يصب غضبه على منى التي تحاول أن تتحمله قدر المستطاع مثلما نصحها أخوها جبل; ولكن هل ستتمكن منى من الصمود أمام غطرسة شاهين وإهانته لها ولأهلها؟. أم أن منى ستقرر التحرر من كل القيود التي تربطها بشاهين وتقرر العودة الى عائلتها لتحفظ ما تبقى لها من كرامة؟.

الهيبة الرد الحلقه 8 من الجزء الرابع

جماعة زكور تبتز السجين الجديد بعائلته بعد أن خطفوا زوجته وأطفاله، ولكن هل سيرضخ لهم السجين السجين ويوافق على العمل معهم في إنتاج المخدرات؟، أم أنه سيستعين بعلي من أجل أن ينقذ عائلته؟.

مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة الثامنة

الكثير من الأحداث الشيقة سوف نشهدها في الحلقة 8 مسلسل الهيبة الرد. فلا تنسوا متابعتنا ووضع المقال في المفضلة; وسيتم رفع الحلقة كاملة مباشرة بعد رفعها على موقع شاهد نت.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *