مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 7 كاملة ، وعدنا للمتابعة معكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم الأحداث الجديدة في مسلسل الهيبة الرد في الجزء الرابع الحلقة السابعة، بعد تطور الأحداث الجديدة خاصة بعد أن عاد جبل لأرض الهيبة، فما هي الأسباب التي دفعته للعودة؟، وكيف سيرد إعتبار أهله بعد أن قام عمال المصنع بإهانتهم؟، تابعونا حتى النهاية.

مسلسل الهيبة الرد 4 الحلقة 7

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة من خلال الفيديو التالي:

حيث إنتهت مسلسل الهيبة الرد 4 حلقة 6 بعد أن أتى جبل فجأة ليفض الثورة التي أقامها عمال المصنع على عائلة جبل مطالبين بحقوقهم، وكانت المفاجأة كبيرة على أهل الهيبة بعودة جبل بعد أن تركها مدة 5 سنوات منذ حادثة الإغتيال التي تعرض لها وراح ضحيتها ابنه وزوجته، ولكن المفاجأة الأكبر لما يخفيه جبل من أمور سوف تقلب كل الموازين خاصة بعد أن كشف حقيقة نمر السعيد وسبب مجيئه الى الهيبة، وكيف اتفق مع المختار أن لا يكشف حقيقته أمام الناس إلا في الوقت المناسب، فكيف سيتصدى جبل لنمر السعيد؟، ومن سيفوز في النهاية؟.

الهيبة الرد الحلقة 7 من الجزء الرابع

شاهين لا يزال متعصب بشكل كبير لأجل الفخ الذي نصبه له جبل; وكيف أنه خسر أمام رجاله، وسيفكر بالطريقة التي ستمكنه من رد إعتباره وكيف سينتقم من جبل الذي يكرهه بشدة; ويقوم جبل بالإتصال على أخته منى ليطمئن عليها ويخبرها أن تتحمل شاهين في الفترة الحالية لأنه سيكون على غير طبيعته وأن تبقى صامته مهما تحدث عن إخوتها. ولكن هل ستتمكن منى من السيطرة على نفسها وعلى إهانة إخوتها وتبقى صامته أمام شاهين؟.

مسلسل الهيبة الرد ٧

تحاول أم جبل في وقت لاحق وهي تجلس مع منى أن تسألها عن حالها وهل شاهدت نفسها في المرآة في الفترة الأخيرة; وتعاتبها على إهمالها بنفسها وأنه ليس عليها أن تصبر على الذل.

ولا يزال المهندس في السجن يحاول السيطرة على الجميع وهو قائد أفراد العصابة بالسجن; ويأتي فرد جديد على السجن ويحاول المهندس أن يسيطر عليه، ويوافق السجين الجديد على الإنضمام لهم لأنه خائف منهم، وبالوقت نفسه يكون علي يسمع لكلامهم، وحين يسأله المهندس عن قراره يرد عليه علي أنه لن يخضع له بأي يوم من الأيام; وسيكون واقفاً أمام أية حرب سوف يفتحها عليه.

مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة السابعة

هذه كانت أبرز الأحداث التي جرت في الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة الرد; وسوف نقوم برفع فيديو الحلقة 7 كاملة من مسلسل الهيبة مباشرة بعد عرضها على شاهد نت، فتابعونا.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم، مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *