التخطي إلى المحتوى

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93 ، وفي أحداث الحلقة الجديد من مسلسل أين أنت وأين أنا يتعصب روهيت من الدكتور الذي أخبره بأنهم لم يعثروا على سوناكشي وانها لم تحضر إلى المخيم أيضا، ولم تصعد الى الباص المخصص للحجر الصحي، فيراود روهيت أمور عدة من بينها خوفه على سوناكشي من أن تكون قد خطفت، وخاصة بعد أن أخبروه بأنها قد صعدت في سيارة لم تكون للمستشفى .

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 93

بعد ما قامت نيشي بجرح نارين ، يقوم أجيت بإخبار روهيت على ما فعلته نيشي مع والده، كما يخبره عن الورقة التي كتبها والده يخبره بها أن سوناكشي في خطر، وعلى الرغم من معرفة روهيت بأن نيشي هي المسؤولة عن خطف سوناكشي، يتسائل روهيت ويقول في نفسه يا ترى ما هو السبب وراء أفعال نيشي بسوناكشي .

ملخص مسلسل أين أنت وأين أناروهي  سوناكشي وروهيت

تستغل باري غياب الكل عن المنزل لتقوم بالاتصال على روهان لتخبره بأنها خائفة وأنه لا يوجد أحد معها بالمنزل ، فيذهب اليها روهام ويستسمحها ويقول لها بأن ما فعلها بها قد عاقبه الله عليه بأن فقد أبنه وأن تانيا تمر في حاله نفسيه صعبه جدا .

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

يذهب روهيت الى مكان عمل نيشي لكي يعثر على ملفات يتهمها  ويدينها بها، فجأة تأتي عينه على ملف تحليل الدم الاصلي  لسوناكي يظهر فيه بأن نتيجتها سلبيه وأنها ليست مصابه بالفيروس المعدي، فرح روهيت كثيرا وازداد حقده على نيشي لانها هي من قامت بتزوير النتيجه .

حلقة اليوم اين انت واين انا

يعود روهيت الى البيت ليأخذ نيشي الى غرفته ويصرخ ويقول لها ، إعلمي أنه إذا حدث شيئ لسوناكشي فإنك سوف تندمين ، كما أخبرها بانه على علم بأنها غير مصابة بالفيروس وأنتي من زور النتيجه وقام بخطفها ، فتعجب نيشي أنها خطفت وقالت له أنا فعلا قمت بأرسالها  إلى المخيم لتموت هناك ولكن لم أقوم بخطفها ، فيهددها روهيت بأنه سينتقم منها على افعالها .

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

يترك روهيت نيشي ويذهب الى عائلة سوناكشي ليخبرهم بأنها غير مصابه بالمرض ، فجأة يدخل الشرطي عليهم ليخبرهم بأنهم وجدوا السيارة التي كانت بها سونا ولكن لم يجدوا فيها أحد، فتبدأ سومان بالصراخ على روهيت، ليتدخل سوميت ويخبرها بحقيقة تضحية روهيت لحماية سونا .

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 93

تعاتب سومان روهيت على ما فعله بنفسه وما فعله في سونا ، ليرد عليها بأن لديه اسبابه الخاصة سيخبره عنا لاحقا، كما يخبرها انه سيبحث عن سوناكشي ليعيدها اليهم ، وفي نفس الوقت يخبر أجيت فينا أن سونا ليست مصابه وأنه تم إرسالها الى المخيم لتموت هناك ، فتنصدم فينا لسماعها ذلك .

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 93

أثار أجيت غضب فينا فطلبت منه أن لا يذكر اسم سوناكشي في المنزل ، لتسمعهم نيشي وتقول في نفسها يجب أن أعثر على سوناكشي قبل روهيت لكي لا يفشل خطتي.

أين أنت وأين أنا الحلقة 93

وفي مشهد أخر يظهر لنا المخرج أن فينا هي من قامت بخطف سونا وأخفتها عن الجميع ، وعندما استعادة سونا وعيها ورأت فينا طلبت منها أن تبتعد عنها خوفا من أن تعديها بكونها مصابه بالفيروس ، فتخبرها فينا بأنها غير مصابه وأنه برد عادي ، فتسالها سونا إذا لماذ خطفتني إذا ، فتخبرها لانتقم منكي لما فعلتيه بإبني روهيت فتنتهي الحلقة بصدمة سونا ، فهل يا ترى ستنتقم فينا من سونا ؟.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *