مسلسل اين انت واين انا ملخص الحلقة 86 ، في تطورات كبيرة في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية ليوم الأحد هي طلاق روهيت وسوناكشي وسط حزن كبير يسود قلب الإثنين خاصة بعد معرفة روهيت لبراءة سوناكشي وأن عمته نيشي هي السبب وراء الدمار الذي حل بالعائلة خاصة بعد أن قامت برمي أخوها نارين عن الشرفة، فما الذي سيحدث لسوناكشي بعد طلاقها من روهيت؟.

مسلسل اين انت واين انا ملخص الحلقة 86

حيث تبدأ الحلقة 86 من مسلسل أين أنت وأين أنا مع روهيت وهو يعطي اوراق الطلاق لسوناكشي بعد أن وقعها وتنصدم سونا بعد أن رأت أن سبب الطلاق هو الخيانة الزوجية لتقوم بصفع روهيت مرتين بسبب ما قام بفعله بهذا الإتهام، وطبعاً روهيت ينصدم لأنه لم يكن يعرف بالأمر، فهذا من تخيط نيشي من أجل أن تتخلص من سوناكشي، وبعد أن تسمع سونا كلام قاسي الى روهيت وتقول له أنها تكرهه تقوم بترك المنزل وتخرج منه.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 86

تجلس سوناكشي بعد أن تنهار بجانب سلة القمامة وتتفاجأ بوجود ماهيش الذي كان يعشقها في المكان ويقوم بتهديدها إذا لم تأتي معه فإنه سيقوم بقتلها، وتتمكن سوناكشي من الهرب منه بعد أن قيدها ولكن تأتي شاحنة كبيرة وتقوم بدهسها وتصاب بالأذى الكبير ولا يقوم الرجال بإنقاذها ويهربون منها وكذلك يفعل ماهيش.

أين أنت وأين أنا الحلقة 86

روهيت يتعصب من كل الذي جرى له ويصعد الى غرفته ويبدأ بتحطيم الغرفة وتأتي له نيشي من أجل الإحتفال بهذا الإنتصار ولكنه يتعصب عليها ويقرر أن ينتقم منها ويخرجها من غرفته ويقول لها أنه سينتقم منها على كل ما فعلته وأنها لن تتمكن من إخراج سوناكشي من قلبه.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 86

ياش يخبر سومان بالذي جرى لسوناكشي وتتعصب كثيراً خاصة أن سونا لم تعد للمنزل بعد، وفي وقت لاحق تذهب برفقة الشرطة الى منزل سيبي وتتسبب لهم في المشاكل وتقوم بصفع روهيت على ما قام به من أذى لإبنتها، وتقوم نيشي بإسماعها الكلام القاسي على إبنتيها انهم يتمكنون من إصطياد فرائسهم بسهولة وأنه بلا شك سوناكشي وجدت فريستها الجديدة، ولكن روهيت يتعصب عليها ويطلب منها أن تصمت ويطلب من سومان والشرطة أن يخرجوا من المنزل حتى لا يحدثوا مشاكل أكثر.

مسلسل أين أنتي وأين أنا ملخص الحلقة 86

ماهيش يخبر نيشي بالذي جرى لسوناكشي ويعتقد أنها ماتت وتفرح نيشي بهذا الخبر وتطلب منه أن يتأكد من موتها حتى ترتاح منها، لأنها إذا لا تزال على قيد الحياة فإنها سوف تفتعل لها المشاكل، وتطلب من ماهيش أن لا يقوم بالإتصال بها وأنها سوف تطلبه حين الحاجة إليه.

ملخص حلقة اليوم أين أنت وأين أنا

  • يخرج روهيت من المنزل للبحث عن سوناكشي وهو قلق جداً عليها.
  • ولكنه يتفاجأ بوجود رجل يعترض طريقه ويطلب منه أن ينقذ سوناكشي.
  • وينصدم روهيت ويطلب منه أن يوصله الى مكانها.
  • وتكون الصدمة كبيرة على روهيت حين يرى سوناكشي بهذ الحالة.
  • ويأخذها الى المستشفى ويضعها تحت إسم مستعار.
  • ويخبر عائلتها عن طريق صديق له.
  • ويدخلها الى غرفة العمليات ويبقى بعيداً عن الأنظار حتى لا تعلم سوناكشي انه من قام بإنقاذها.
  • حتى تكرهه وتعيش حياتها بسلام بعيداً عن عائلته.
  • ويتم إنقاذ سوناكشي من الخطر.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *