التخطي إلى المحتوى

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 96 ، تتلخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية من روائع الدراما الهندية مع سوناكشي التي تحاول أن تنقذ حياة روهيت بعد أن إكتشفت أن نيشي تحاول قتلة لأنها لم تقم بإعطاءه للمصل المضاد للفيروس، وتخطط سوناكشي لإنقاذ حياة روهيت وتتنكر كممرضة وتذهب الى المستشفى وتتفق مع الممرضة دولسي من أجل إنقاذ روهيت من الموت وإفشال خطة نيشي.

أين أنت وأين أنا ملخص الحلقة 96

في أحداث اليوم من مسلسل أين أنت وأين أنا وبعد أن علمت سوناكشي حقيقة روهيت وأنه يحبها وليس كما يظهر لها تشعر بالحزن لأنها لم تفهم روهيت من قبل، وتبين لها أنه كان يمثل عليها الكرة حتى يحميها من عائلته وقد أخبرها سوميت بهذا الأمر وأوضح لها كل الأحداث التي كانت تجري في الماضي كان روهيت هو من ينقذها منها.

أحداث مسلسل أين أنت وأين أنا

تتنكر سوناكشي كممرضة وتدخل الى غرفة روهيت ولكنه يعرفها بمجرد أن لامست يده، ويطلب منها أن ترحل من الغرفة ولكنها تتعصب عليه وتطلب منه أن يتوقف عن التمثيل وأنها الآن علمت كل الحقيقة وأنه لا يزال يحبها، وأن عليهم الآن أن ينقذوا حياته خاصة أن نيشي تحاول قتله.

مسلسل اين انت واين انا حلقة اليوم 96

تذهب سوناكشي الى الطبيب وتهدده إذا لم يخبرها في الحقيقة فإنها ستحقنه بالفيروس، ولكن الطبيب لا يعلم ما هي خطة نيشي ويتفاجأ أن روهيت لا يزال لم يتعافى من المصل ويعلم حينها أن نيشي لم تعطي روهيت المصل، ويقرر الثلاثة سوناكشي والممرضة دولسي والطبيب أن يحصلوا على المصل المضاد من غرفة نيشي بعد أن يأخذوا المفاتيح منها، فهل ستنجح خطتهم في إنقاذ حياة روهيت؟.

أين أنت وأين أنا الحلقة 96

باري بعد أن أحضرت روهان الى منزلها تخبرها أنها مستعدة الى إعطاء تانيا طفلها ولكن بشرط أن تعيش معهم في القصر وأن يعتنوا بها وبطفلها، ويوافق روهان على هذا الأمر ويأخذها الى القصر، وتنصدم تانيا في البداية ولكنها تقتنع بعد أن علمت السبب، وتحاول تانيا أن تقنع فينا أن تسمح لباري بالبقاء في القصر لحين موعد الولادة.

قد يهمكم :

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *