التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 186 ، إنقلاب جديد في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية في حب خادع الحلقة 186 حلقة يوم الأحد بعد أن تبدأ اروهي تفكر بالذي قامت بفعله ضد ديب هل هو الصح أم أنها ظلمته ولكن بعد موجة من التعذيب التي تقوم بها في حق ديب، فما هي تفاصيل الحلقة 186 من حب خادع.

حب خادع ملخص الحلقة 186

تبدأ الحلقة مع ديب الذي يحاول أن يقنع اروهي أنه لا يزال يحبها وأن كل جرى لهما في الفترة الأخيرة إنما قد وقعا في شباك الغدر من الذي حواليهم، ولكن اروهي تكذبه وتتركه في السجن ليتعذب أكثر من المساجين الذين يقومون بتعذيبه بطرق مختلفة واروهي تبقى تراقبه في الكاميرات بالتعاون مع فيرات الذي أصبح في صف اروهي وضد أخته تارا.

ملخص الحلقة 186 من مسلسل حب خادع

تعود اروهي الى المنزل بصفتها زوجة ديب وتتصعب منها تارا وتقرر أن تقتل اروهي بصعقها بالكهرباء بعد أن قامت بتخدير اروهي ووضعها بالبانيو المليء بالماء ولكن يأتي فيرات وينقذ اروهي ويطلب من تارا أن تبقى بعيدة عنها وأن الامر ليس لصالحها في هذه الفترة.

مسلسل حب خادع

تارا تخطط من أجل أن تنقذ ديب من خلال المحامي ليأتي بشهود مزيفين ليشهدوا مع ديب، ولكن اروهي تقوم برشوة المحامي نفسه من أجل ان يخسر القضية وتكون نتيجتها أن يتم الطلب بإعدام ديب شنقاً، وتذهب اروهي لتلتقي بديب في السجن ويساعدها فيرات بالتعاون مع الحراس لينفذوا كل ما تطلبه، لتقوم بوضع ديب على لوح من الثلج وتجعل الحراس يضربوه بشدة، وديب يخبر اروهي أن تقوم بالتفكير في قلبها وليس عقلها حتى تكتشف أنها تحبه، ووسط الدراما تطلب اروهي من الحراس أن يوقفوا تعذيب ديب وتبدأ اروهي بالبكاء.

حب خادع

يحاول ديب جاهداً أن يقنع ارهي أنه لا دخل له بما جرى لإبنه وأنه مظلوم وأن عليها أن تفكر بطريقة منطقية وأنه لا يزال يحبها، واروهي تخبره أنها لن تقع في شباكه من جديد، وتقرر أن تصفي حساباتها مع ديب وأنها لن تسمع لقلبها لأنه سيخذلها.

ملخص مسلسل حب خادع

في وقت لاحق تارا تحاول الإنتحار بقطع الوريد ويأتي فيرات وينقذها ويتعصب منها وتخبرها أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلها لا تفكر بديب، وفي اليوم التالي تقرر اروهي أن تقابل ديب من أن تتحقق من كل كلامه، ولكن فيرات يخبرها أن ديب حالياً على جهاز كشف الكذب وتطلب اروهي أن تراقبهم ويستغل ديب هذا الأمر ليوصل حقيقة ما يشعر به تجاه اروهي.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل حب خادع

الى هنا ينتهي مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 186 لحلقة يوم الأحد الموافق 19-1-2020 فهل يا ترى سيتمكن ديب من كشف كامل الحقيقة أمام اروهي؟، وهل ستقتنع اروهي بكلام ديب؟، هذا ما سنتابعه معكم في مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 187 ليوم الإثنين 20/1/2020 فتابعونا على قناتنا على التلغرام من هنا  حتى تتمكنوا من الوصول الى كل الحلقات الجديدة المدبلجة للعربية من حب خادع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status