التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 160 ، تبدأ الحلقة مع ماوسي التي قامت بحقن تارا وفيرات وديب بحقنة سامة وتبدأ بالسيطرة عليهم في أحداث حب خادع الحلقة 160 ليوم الأحد.

قد يهمكم : حب خادع ملخص الحلقة 159

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 160

نستمر معكم مع أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 160 مع ماوسي التي يتضح لنا أنها متفقة مع ديب من أجل كشف الحقيقة وراء التغيير الذي حدث لاروهي، ويرغب في معرفة ما الذي فعلوه لاروهي لحتى تتغير بهذه الطريقة، وفي الوقت نفسه اروهي في الغابة تتدرب مع الشاب مفتول العضلات من أجل أن تنتقم من ديب في أحداث متجددة بين اروهي وديب.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 160
مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 160

حب خادع 160

نستكمل مع ماوسي التي تضع الجميع بمخزن مهجور وتمثل أنها تضغط على ديب وتقوم بإيذاء فيرات، وتأخذ ديب معها بعد أن يوافق أن يعمل لها كل ما تريده، وفي مشهد لاحق يظهر الإثنين معاً ماوسي وديب والخطة التي إتفقا عليها، وتقول ماوسي لديب أنها تقوم بدورها على أفضل وجه ويكمل لها ديب أنه لم يصل للحقيقة بعد وأنه يجب أن يعثر على اروهي حتى يتمكن من فهم كل ما جرى ولماذا تغيرت بهذه الطريقة.

مسلسل حب خادع

اروهي في الغابة وتتدرب لكي تصبح مقاتلة وتقول هدفها الوحيد في هذه الحياة هو الإنتقام من ديب وأنها ستنتقم لأجل كل قطرة نزفتها ونزفها طفلها، وبالوقت نفسه ديب في غرفته يبكي على اروهي ويقول لماذا فعلتي هذا ولما إنتقمتي مني بهذه الطريقة.

أحداث مسلسل حب خادع 160

تارا تكون قد أعدت خطة من أجل إيهام والدة ديب أن آروهي قامت بالتهجم عليها وأن تارا قد أنقذتها ويتعصب ديب كثيراً ويقول كل من يقترب من والدتي سوف يندم كثيراً، ويقرر أن يكون قتل اروهي على يديه، ويقوم بأخذ والدته وتارا الى المنزل ويحذر الجميع من الإقتراب من والدته وأنه سيضع على غرفتها حراس لحمايتها.

ملخص حب خادع الحلقة 160

فيرات يقول أنه اكتشف حقيقة ديب وأنه متآمر مع ماوسي ويقول إنتظرني غداً يا ديب وسترى كيف ستنجح خطتي، وبالوقت نفسه ديب يخطط لقتل اروهي واروهي تخطط لقتل ديب، فمن سينجح في النهاية في قتل الآخر.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 160

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع الحلقة 160 فيا ترى من سينتقم من الآخر؟، وكيف ستنتقم اروهي من ديب؟، وكيف سينتقم ديب من اروهي؟، هذا ما سنتابعه معكم في ملخص حب خادع الحلقة 161 في حلقة الإثنين ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا:

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status