التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 159 تبدأ الحلقة مع ديب الذي يظن أن اروهي انتحرت عن الجبل من أجل أن تنتقم منه في أحداث حب خادع الحلقة 159.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 159

حب خادع ، أحداث متجددة في حلقة اليوم بعد أن سقطت اروهي عن الجبل ويبحث عنها ديب ولا يجدها ويتبين أن أحدهم قام بأخذها الى منزله وعلاجها مع إبنه، وتكون اروهي قد فقدت إبنها بعد هذا السقوط من الجبل، وعندما تستعيد وعيها تصرخ اروهي وتغضب بشدة وتقرر الإنتقام من ديب لأنها تظن أن ديب هو من جعلها تسقط عن الجبل حتى ينتقم منها، وتكون هذه الخطة قد نجحت من فيرات وتارا اللذان نجحا في تفريق ديب واروهي والتخلص من إبنهم.

مسلسل حب خادع ، ديب لا يزال لا يصدق أن اروهي قد ماتت ويذهب الى الغابة من أجل أن يبحث عنها على الرغم من أن تارا وفيرات حاولا منعه وأن الحيوانات قد أكلتها، ويتمكن ديب من الشعور بأن اروهي على قيد الحياة ويلحقها الى المنزل الذي تكون فيه، ولكن الرجل الذي ساعد اروهي يتمكن من إبعاده عن المكان قبل أن يراها ديب.

مسلسل حب خادع 159 ، اروهي تطلب من الشاب أن يعلمها على فنون القتال من أجل أن تنتقم من أعدائها وتقوم بإخباره بكل قصتها وكيف أن ديب كان يخدعها في كل مرةـ، ويوافق الشاب على مساعدتها وتبدأ اروهي مرحلة جديدة من حياتها، وبالوقت نفسه يكون ديب يفكر كيف سينتقم من اروهي، ولكن المفاجأة أن ماوسي تتمكن من السيطرة على الجميع فيرات وتارا وديب وتوقعهم في الفخ وتقوم بتسميمهم.

مسلسل حب خادع ملخص الحلقة 159

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي حب خادع الحلقة 159 ، فيا ترى هل سيموت ديب من السم؟، وما الذي سيحدث لاروهي بعد تعلمها للقتال؟، هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من مسلسل حب خادع الحلقة 160 ، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا:

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status