التخطي إلى المحتوى

حب خادع ملخص الحلقة 157 تبدأ الحلقة مع اروهي التي كشفت حقيقة ديب وأنه يخطط مع تارا ضدها وهذا ما اعتقدته في أحداث الحلقة 157 من حب خادع حلقة الثلاثاء.

قد يهمكم : حب خادع ملخص الحلقة 158 .

حب خادع ملخص الحلقة 157

تارا لم تصدق ديب بما قاله لها وتقول لفيرات أنها ستقتل اروهي قبل إنتهاء الـ 24 ساعة وإلا فإنها ستقتل نفسها، ويقرر فيرات أن يحاول ايجاد اروهي ويقتلها حتى لا تنتحر أخته تارا.

وفي مشهد لاحق تكون اروهي تهرب من ديب الذي ظنت أنه يخونها، ويحاول أن يفهم منها لماذا تهرب منه ولكن لا ترد عليه، وتقوم بالإختباء في منزل قديم، ويلحق بها ديب ولكنه لم يجدها.

حب خادع ملخص الحلقة 156 .

حب خداع

اروهي تقرر أن تنتقم من ديب لانه خانها وبشدة وسوف تحاول أن تحمي إبنها منه،ويخرج ديب من المنزل ظناً منه أن اروهي ليست بالمنزل.

بالوقت نفسه تكون تارا وفيرات يراقبونهم، وبعد خروج ديب يقوموا بوضع الغاز السام في المنزل القديم وإغلاق المنزل جيداً حتى تموت اروهي بالغاز السام.

هل تموت اروهي بالغاز؟

ديب يقوم بإطلاق سراح ماوسي ليكتشف حقيقة تعاونها مع فيرات، ويهددها بأن تخبره أين اروهي، ويكتشف أن فيرات قام بتسميم آروهي بالغاز السام، ويذهب ديب لينقذها.

يأخذ ديب اروهي على المستشفى ويكون هناك خطر كبير على اروهي وطفلها ويتعصب ديب ويطلب من الطبيب انقاذها، وفي اليوم التالي يصبح الإثنين بخير.

حب خادع ملخص الحلقة 157

تنصدم اروهي حين معرفة أن ديب من ينقذها، وتتفاجأ من تصرفه وتقول ما هي شخصيته الحقيقة لديب، هل أنقذني لأجلي أم لأجل إبنه فقط، وتقوم بالهرب من الغرفة.

يبدأ ديب بالبحث من جديد على اروهي، وتقوم بالذهاب الى مكان والديها وتتفاجأ أن ديب يوجه المسدس على رأس والدها، ولكن في الحقيقة أنه يوجهه على أحد رجال عصابة فيرات مختبيء وراء والد اروهي.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 157

اروهي لم ترى الرجل وظنت أن ديب يهدد والدها، وتقول في نفسها أنه يريد قتل والدها فتقوم بعمل خدعة حتى تجعل ديب يخرج من المكان، وتقوم بالدخول هي من النافذة وتأخذ والديها.

يصرخ ديب ويقول لاروهي حياتك بخطر يا اروهي وأنا من سينقذك يا اروهي، ولكنها لم تسمع منه، وقررت أن تذهب الى مكان بعيد هي وعائلتها.

حلقة اليوم حب خادع 157

فيرات في المنزل يقول لها عن العداوة التي أصبحت بين فيرات واروهي ويقول لتارا هذه فرصتنا أن نجدها ونقتلها وهي لوحدها.

ديب يبحث عن اروهي في كل مكان ويغضب منها ويسألها لماذا تريد أن تتركه؟، وما الذي حدث لها فجأة؟، فترد عليه أنها رأته مع تارا وسمعت كل حديثهما.

الحلقة 157 حب خادع

يرد عليها ديب أن كل ما سمعته ليس حقيقي وطلب منها أن تأتي معه، وتقوم اروهي بحقنه بحقنه منومة وتقول له حينها هذا آخر لقاء بيننا يا ديب ولن تراني بعد اليوم.

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع في الحلقة 157 ، فيا ترى ما الذي سيحدث لاروهي بعد تركها لديب؟، هل فيرات سيقتل اروهي؟، هذا ما سنتابعه معكم في حب خادع ملخص الحلقة 158 ليوم الأربعاء، فتابعونا.

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

لا تنسوا دعوة أصدقائك للمتابعة ليصلكم كل ما هو جديد، ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

كلمات ذات صلة

  • أحداث مسلسل حب خادع.
  • الحلقة 157 حب خادع.
  • حب خادع.
  • حب خادع 157.
  • حب خادع ملخص الحلقة 157.
  • حب خادع ملخص الحلقه 158.
  • حلقة اليوم 157 حب خادع.
  • مسلسل حب خادع.
  • مسلسل حب خادع الحلقة 157.
  • مسلسل حب خادع الحلقة 157.
  • ملخص أحداث الحلقة 158 من حب خادع.
  • ملخص حب خادع.

حب خادع ملخص الحلقة 157

فيا ترى الى أين ستصل القصة بين ديب واروهي وتارا، وما هي الحقيقة المخفية وراء تصرفات ديب بهذا الشكل مع اروهي، وهل هو حقاً يحبها أم يمثل عليها الحب لأجل هدف ما في رأسه، هذا ما ستكشفه لنا الأحداث القادمة من حب خادع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *