التخطي إلى المحتوى

أقدامت مروة ابراهيم فتاة الغربية على الإنتحار مستخدمة حبة الغلال القاتلة للتخلص من حياتها وكتبت رسالة وجهتها الى أهلها قالت فيها “انا مش مسمحاكو”.

وقد أثارت رسالة مروة الى أهلها غضب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين التحقيق في قضية مروة والوقوف الى الملابسات الحقيقة التي دفعت فتاة بعمر الزهور الى الإنتحار.

مروة ابراهيم فتاة الغربية

ففي التفاصيل حيث شهدت محافظة الغربية وبالتحديد في منطقة كفر الزيات إقدام فتاة تدعى مروة ابراهيم الى التخلص من حياتها بإستخدام حبة الغلال القاتلة وقد فشلت كل محاولات الإنقاذ الى إعادتها للحياة.

وكانت قد نشرت مروة على موقع التواصل الإجتماعي قبل وفاتها رسالة وجهتها الى الجميع بأن يسامحوها على الذي ستفعله بنفسها، وأن يوصلوا رساله الى أهلها أنها لن تسامحهم لأنهم السبب في وصولها الى هذه الدرجة من اليأس من الحياة.

انتحار مروة ابراهيم فتاة الغربية
انتحار مروه ابراهيم فتاة الغربية

قضية مروة ابراهيم

رسالة مروة تشير مباشرة أصابع الإتهام الى والديها لتصدر مباشرة مذكرة إعتقال بحق والديها للوقوف على ملابسات هذا الحادث الذي أدخل محافظة الغربية بالحزن الشديد.

وقد كشفت التحقيقات الأولية أن “مروة” قد دخلت في حالة نفسية سيئة للغاية بسبب الخلافات الأسرية المستمرة منذ فترة طويلة بين والديها.

حقيقة إنتحار مروة ابراهيم !

حاول المقربون من مروة وأهلها نقلها على وجه السرعة الى مستشفى كفر الزيت في محاولة يائسة لإنقاذ حياتها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وسلمت روحها الى خالقها في غرفة العناية المركزية.

وإليكم نص الرسالة التي نشرها مروة على صفحتها الفيسبوك:

رسالة مروة ابراهيم الى والديها
رسالة مروة ابراهيم الى والديها

 

وقد أمرت النيابة العامة بتشريح جثة مروه ابراهيم وكشف ملابسات حادثة الإنتحار والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت الى وفاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status