أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء ، تتغير أسعار الذهب في مصر باستمرار ومن الصعب مواكبة التغييرات. سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 انخفاضاً قدره 2 جنيه عن تعاملات أمس في سوق الذهب. هذا بعد حالة التذبذب مؤخرًا. استقرت أسعار الذهب اليوم ومن المتوقع أن تظل مستقرة في المستقبل.

كانت أسعار الذهب في مصر في حالة دوارة في الأيام القليلة الماضية. بعد أن رفع البنك المركزي أسعار الفائدة، ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022. إلا أن الأسعار انخفضت أمس بمقدار جنيهين. اليوم، استقرت الأسعار في السوق بعد انخفاض طفيف في بداية التداول. تعد مصر من أكبر مصدري الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة في العالم. تعرض وكالة الصفا أسعار الذهب بجميع قيراط (24، 22، 18، 14، 12)، بالإضافة إلى سعر الجنيه والأوقية.

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 8-11-2022 بجميع قيراط (24، 22، 18، 14، 12)، إضافة إلى سعر الجنيه والأوقية. ويرجع ذلك إلى ارتفاع قيمة الدولار في الأسواق المحلية، وزيادة سعر الفائدة الذي حدده البنك المركزي المصري. من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع في الأيام المقبلة.

نتمنى أن يكون المقال قد نال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومتابعتنا يومياً ليصلكم كل ما هو جديد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *