التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 137 ، أحداث شيقة تنتظرنا الليلة في الحلقة 137 من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل بعد عودة ذاكرة سوارا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 137

تعود ذاكرة سوارا بشكل كامل وهنا تبدأ بارينتي بالخوف من كشف حقيقتها أمام العائلة عن طريق سوارا، وتحاول جاهدة أن لا ينكشف أمرها.، ولكن كل الأمور السيئة التي حصلت في الماضي كان لا بد أن تظهر للجميع في الحلقة 137 ومن الحب ما قتل.

ملخص ومن الحب ماقتل

أحداث ومن الحب ماقتل 137 ، سوارا بعد تفكير تقرر أن تكشف حقيقة بارينتي أمام العائلة لأنها كانت السبب في الكثير من الآلام التي عاشتها سوارا والعائلة وتسببت بشكل خاص في فقدان سوارا لذاكرتها.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقه 137

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة 137 ،سوارا تضرب بارينتي أمام العائلة وتخبرهم بكل ما فعلته بارينتي وتسببت في مشاكل كبيرة للعائلة ولها بشكل خاص، وينصدم الجميع في لحظات مؤثرة تمر عليهم جميعاً وبشكل كبير على زوجها أدارش الذي يقرر أن يخرج بارينتي من المنزل.

ومن الحب ما قتل 137 الجزء الثاني

بارينتي تحاول أن تدافع عن نفسها وأن راجات هو من قام باللعب في عقلها وبالأخير قام بخيانتها ليأخذ النقود من العائلة.

قد يهمكم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقه 136 .

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

لا زلنا نتابع معكم المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل في الجزء الثاني، ولا زلنا مع بارينتي التي تحاول أن تستفز راجيني في حملها وأنها ستكشف للجميع حقيقة حمل راجيني الكاذب إذا لم تساعدها، ولكن راجيني لا ترضخ لها وتخرجها من المنزل.

ومن الحب ماقتل 138

كان هذا ملخص أحداث ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقه 137 في حلقة اليوم، راجيني تراجع نفسها وتقرر أن تخبر أختها سوارا عن حقيقة حملها الكاذب في سبيل حماية أخوهما، ولكن هل ستتمكن راجيني من إخبارا سوارا بحقيقة حملها؟، هذا ما سنكشفه لكم في الحلقة التالية من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الحلقة 138 .

ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي، والمشاركة معنا على جروب الواتساب من هنا التابع لموقع ثقفنا كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status