ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 138 ، أحداث قوية ومؤثرة في حلقة اليوم من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل في الموسم الثاني الحلقة مائة وثمانية وثلاثون.

قد يهمكم : ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 139 .

ومن الحب ما قتل 138

عنوان الحلقة ساهيل يعشق سوارا ، حيث أن ساهيل الذي اشتعل حب سوارا في قلبه لم يستطع أن ينساها بسهولة، وقرر أن يأخذها من سانسكار ويقرر أن يقتله في أكثر من موقف، فهل سينجح ساهيل في قتل سانسكار في حلقة الليلة ومن الحب ماقتل الموسم الثاني في الحلقة 138.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 138

ومن الحب ماقتل ، تبدأ الأحداث مع الصلوات التي تقيمها عائلة ماهيشواري من أجل حماية العائلة من كل شر، ولكن يأتي شخص ويأخذ هاتف سانسكار ويضعه في غرفته، وعند ذهاب العائلة من أجل الصلاة خارج المنزل يتصل أحدهم على هاتف سانسكار ويصعد من أجل تفقد هاتفه، ولكنه يستنشق غاز مسموم ويفقد الوعي.

يمكنكم مشاهدة الحلقة 138 من الحب ماقتل من هنا .

ساهيل يحاول قتل سانسكار

أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، العائلة تفتقد لسانسكار وتصعد سوارا من أجل مناداته وتنصدم عندما تجده مغمى عليه، ويقوم ساهيل بالإتصال على سوارا ويخبرها أنها له وأنه يحبها كثيراً، وأنه هو من فعل ذلك في سانسكار من أجل التخلص منه، وتغضب سوارا كثيراً وتطلب منه أن يوقظ سانسكار ويخبرها ساهيل أنه موافق في حالة أنها إستجابة لطلباته، وتوافق سوارا ويخبرها ساهيل بأن تعطي سانسكار العلبة الوردة التي أمام المرآة.

هل مات سانسكار ؟

نستكمل معكم أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 138 ، سوارا تصاب بالصدمة أكثر عندما يفقد سانسكار وعيه أكثر بعد أن أعطته السائل الوردي، وظنت أنه فعلاً قد مات وأن ساهيل إستطاع أن يتخلص من سانسكار، وتأخذ بالصراخ وتنادي على العائلة.

ويحضرون الطبيب ويستيقظ سانسكار ويسعل كثيراً، ويطمئنهم أنه بخير وبصحة جيدة وأنه فقط فقد الوعي، وهنا سوارا تخبر العائلة بما فعله ساهيل وأنه حاول التخلص من سانسكار من أجل أنه يحبها ويريدها أن تكون له وحده.

خطة القبض على ساهيل

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 138 ، تتفق العائلة على خطة من أجل القبض على ساهيل، ويقوم دورجا بالإتصال على “مايا” والدة ساهيل ويخبرها بما فعله إبنها، وتخبرهم أنها معهم بالذي سيفعلوه في إبنها ساهيل، وتخبرهم أن ساهيل بلا شك سوف يأتي من أجل الصلاة في ذكرى وفاة والده، وتتفق معهم على المكان ويخططون لكل شيء من أجل القبض على ساهيل.

قد يهمكم متابعة الحلقات السابقة

هل سيتم القبض على ساهيل ؟

ومن الحب ماقتل 138 الجزء 2 ، الجميع ينتظر قدوم ساهيل الى المعبد ولكنه لا يأتي، ويبدأ صبر الجميع بالنفاذ، وتطلب مايا من الكاهن أن يبدأ الصلاة، وتحزن أن ابنها ساهيل لم يأتي من أجل الصلاة لوالده، وفي لحظة تأتي بارينتي من أجل راجيني وتأخذ معها سوارا.

ومن الحب ماقتل 138

وفي هذه اللحظات تشاهد سوارا أحدهم مربوط تحت الطاولة، ولتكتشف هي وراجيني أن الكاهن مربوط هناك، لتعرفا مباشرة أن الكاهن هو ساهيل، وتقوم مباشرة بالإتصال على سانسكار وتخبره بالأمر، وهنا يصرخ سانسكار ويقول “ساهيل” ليقوم الكاهن الذي هو ساهيل بالهروب، فهل يا ترى سيتمكن سانسكار ورجال الشرطة المتنكرين بالزي العادي من القبض على ساهيل؟.

أحداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني 138

الى هنا تنتهي أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 138 اليوم الخميس 10/10/2019، فيا ترى هل سيتم القبض على ساهيل؟.

وهل سيتمكن ساهيل من قتل سانسكار؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقات القادمة من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 139 ليوم الأحد القادم 13/10/2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *