التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع ، من أجل راحتكم متابعي المسلسل الهندي المدبلج حب خادع والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود، قمنا بتجميع حلقات مسلسل حب خادع في مقال واحد لسهولة الوصول.

مسلسل حب خادع

حيث تدور أحداث المسلسل الهندي المدبلج حب خادع حول الحب والعشق والانتقام والقتل في أحداث درامية تشويقية مرعبة دامية بنفس ذات الوقت.

مع اروهي الفتاة الطيبة التي تسعى جاهدة في الدفاع عن حب حياتها ديب، ومع تارا التي بنفس شخصية اروهي تشبها في الشكل ولكن ليس بالفعل.

حلقات المسلسل حب خادع

ملخص الحلقة 114 مسلسل حب خادع

اروهي تتمكن من إنقاذ ديب بعد الكثير من الأحداث التي تنقلب فيها الموازين أكثر من مرة في أحداث الحلقة 114 من المسلسل الهندي المدبلج للعربية حب خادع حلقة الأحد 13/10/2019.

الإنضمام الى جروب الواتساب من هنا .

ملخص الحلقة 115 مسلسل حب خادع

يتمكن ديب واروهي بعد جهد كبير من التخلص من قبضة فيرات وروما وديليب والهروب من المنزل الذي قاموا باحتجازهما فيه، وروما تريد الانتقام خاصة بعد مقتل بريتفي، ومصير تارا لا يزال مجهولاً وما الذي سيفعله ديب واوروهي بتارا؟.

الحلقة 117 حب خادع

داني بعلن حبه لاروهي ويستبب بحدوث مشاكل بينه وبين ديب، وفي نفس الحلقة ديب يعلن رغبته بالزواج من اروهي التي تفرح لهذا الطلب، ولكن داني يقرر أن يفرق بينهما لاعتقاده أن ديب شخص سيء وأنه يريد أن يغدر باروهي ويقتلها.

ملخص الحلقة 119 حب خادع

يتم خطف اروهي وتحل تارا محلها، ولكن ديب يكتشف الأمر ويطلب من روما أن تعيد له اروهي حتى يعيد لها تارا حية، وتتم عملية التبادل بين تارا واروهي، ويتم القبض على ديليب من قبل الشرطة، وديب يقبض على روما وتخبره بعد تهديدها أنه هو من قتل والدنه وأنها كانت سيدة طيبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status