التخطي إلى المحتوى

استدرجته لممارسة الرذيلة ، قامت سيدة مصرية في الثلاثين من عمرها باستدراج صاحب مصنع يقع في قرية كرداسة بمحافظة الجيزة الى ممارسة الرذلة معها وعلى سريرها في المنزل، ولكن الخطة كانت أكبر من هذا وبالتعاون مع زوجها.

تفاصيل الجريمة البشعة التي قامت بها السيدة بحق الرجل تعكس واقع الحال العربي الذي وصلت إلية بعض العائلات والتي ابتعدت عن الخوف من الله.

استدرجته لممارسة الرذيلة

حيث إعترفت السيدة المصرية أمام الشرطة أنها قامت باستدراج صاحب المصنع بحجة أن يقوم بممارسة الرذيلة معها وعلى فراش الزوجية مقابل مبلغ من المال.

قد يهمكم : جريمة بشعة لزوجة سعودية تقطع عضو زوجها، والسبب!! .

المجني عليه صاحب الـ 66 عاماً وصل الى الشقة ولكن ما حدث أن السيدة وزوجها قاماً بالتخلص منه وقتله بدم بارد، وقاما بالإستيلاء على جميع ما بحوزة المجني عليه من أموال بالإضافة الى هواتفه، وبعد ذلك قاما بوضع الجثة في سيارة المجني عليه من نوع مرسيدس ووضعاها في أسفل الطريق الدائري وتركاها هناك وبداخلها الجثة.

إشتراك الزوج بالجريمة

وبعد التحقيق مع السيدة أكد زوجها كل كلامها وأنهما إتفقا على هذا الفعل الشنيع من أجل الحصول على المال لتيسير بعض أمورهم الحياتيه، وقد قررت النيابة العامة في محافظة الجيزة بإحالة المتهمين الى المحكمة الجنائية مع حراسة أمنية مشددة، وقد تمكنت الشرطة من العثور على جثة المجني عليه متعفنة في سيارته بعد 80 يوماً من إختفاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status