التخطي إلى المحتوى

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 104 ، نتابع معكم أحداث حلقة اليوم من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع مع اروهي التي تهرب من العصابة وتلتقي برجل غريب وتطلب منه أن ينقذها من أفراد العصابة.

الرجل الغريب يطمئن اروهي ويخبرها أن لا تخاف وأن اسمه “داني”، وذهب اليهم وضرب أفراد العصابة، وعندما أرادت اروهي أن تشكر داني اختفى هذا الأخير دون أن تعلم أين ذهب.

مسلسل حب خادع 104

اروهي تتصل على ديب ولكنه لا يرد على اتصالها في سبيل أن ينسى اروهي، وتقرر وتصمم اروهي أكثر أن تبحث وتجد عائلة ديب، وتقوم بالإتصال على تشواني وتخبره بكل ما حدث لها، ديب في صراع قوي بين عقله وقلبه في حب اروهي ويمنع نفسه أن يتعلق أكثر باروهي، ويقرر أن ينسى الماضي ويبدأ حياة جديدة مع اروهي ويذهب اليها ليجدها تنتظره.

مسلسل حب خادع الحلقة 104

حلقات سابقة قد تهمك

حب خادع

ديب يعبر عن مشاعره لاروهي، ويقرر أن يبدأ بالبحث عن عائلته بالتعاون مع اروهي، ويطلب منها بطاقة الجامعة لتبحث عنها اروهي ولا تجدها، ليغضب منها ديب ويتهمها بالإهمال، تأتي تارا على الحفلة وتلتقي مع روما وبغضب شديد تقول لروما أنتي تخونيني وترميني أنت وأخي فيرات بالسجن، وتقوم تارا بصفع روما بالألم على وجهها، وهنا تقول روما يستحيل أن تكوني ابنتي تارا أنتي اروهي، لان البنت لا تفعل ذلك بأمها.

ملخص مسلسل حب خادع

لا زلنا نتابع معكم الأحداث الجديدة من الحلقة 104 مسلسل حب خادع تقوم تارا برمي روما عن البلكونة ولكن قبل أن ترميها تسألها من التي ضربتيها بالسجن لتقول روما اروهي، وهنا تترك تارا يد روما وتجعلها تسقط على الأرض وتفقد الوعي وتفقد دماء كثيرة.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 104

وتنتهي أحداث الحلقة 104 من المسلسل الهندي المدبلج اروهي وديب ليوم الإثنين 30-9-2019، فيا ترى هل تموت روما؟، وماذا سيحدث لديب واروهي؟، وماذا عن حقيقة ديليب هل هو حقاً يمسي؟، هذا ما سنكشفه لكم في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع في حلقة يوم الثلاثاء، فتابعونا.

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة على شاهد من هنا.

فيديو ملخص مسلسل حب خادع الهندي المدبلج على ام بي سي بوليوود:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status