الحلقة 102 مسلسل حب خادع ، تستمر الأحداث بالتصعيد والتشويش في حلقة المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” اليوم الخميس 26-9-20149 مع كشف حقيقة ديليب وانه ليس عاجز.

الحلقة 102 مسلسل حب خادع

تبدأ الحلقة مع اروهي وديب وبعد محاولة اروهي أن تشعل النار في الكرسي الذي يجلس عليه ديليب لتكشف حقيقته أنه ليس بعاجز، وكانت الصدمة ظاهرة على ملامح ديب.

ولكن المفاجئة أن فيرات يظهر فجأة من خلف السرير وهو يحمل ديليب ويقول لاروهي وديب انه أنقذ والده بعد أن شاهد أن الكرسي يحترق، لتكون المفاجأة لاروهي التي لم تتوقع هذا الأمر.

حقيقة ديليب سينغ حب خادع

ديب يصب غضبه على اروهي وكيف أنها كادت أن توقعه في مشكلة كبيرة مع عائلته بسبب غبائها، ولكن اروهي لا تزال مصممة على موقفها أن هناك سر كبير في ديليب سينغ.

حب خادع الحلقة 102 ، أهان من منزل شيتال يتصل على ديب ويعزمه على الحفلة ليكشتف ديب من خلال هذا الإتصال أن تارا هربت من السجن.

مواضيع قد تهمك

ملخص الخميس مسلسل حب خادع

تحاول الشرطة البحث عن تارا ، وفي هذه الأثناء يتصل تشاواني بديب ويخبره أن هناك رجل غريب يحاول الهجوم عليه ليذهب ديب مباشرة اليه ويمنع اروهي من اللحاق به.

وفي مشهد لاحق يتصل شخص غريب باروهي ويهددها أنه سيقتل تشاواني أو ديب، ولكنه قرر في النهاية أن يقتلها هي، لتنصدم أن الرجل يتصل بها من المنزل التي هي فيه، فمن يكون؟.

ملخص حلقة اليوم من مسلسل حب خادع

اروهي لا تزال تدافع عن نفسها بكافة الطرق وتحاول كشف حقيقة ديليب سينغ، وبنفس الوقت تخفي حقيقتها عن العائلة حتى لا يقتلوها، ومع شكوكها الكبيرة بجميع أفراد العائلة.

مسلسل حب خادع الحلقة 102 ، ديب يتصل باروهي وتخبره أن هناك رجل تهجم عليها، ويأتي اليها بسرعة، وتذهب تارا الى غرفة ديليب لتكتشف اذا كان بالغرفة أم لا وتكون المفاجأة أنه غير موجود، ولكنها تجد بطاقة الجامعة الخاصة به، لتشعر بالسعادة وتقول أن هذه مفتاح الوصول الى عائلة ديب.

مسلسل حب خادع

كان هذا ملخص حلقة اليوم الخميس من حب خادع، فهل يا ترى سيتم كشف حقيقة ديليب ؟ أم أنها ستبقى غامضة لفترة أطول، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع”.

إذا رغبتم بمشاهدة الحلقة على موقع شاهد من هنا ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد من المسلسل الهندي المدبلج.

شرح صوتي لحلقة اليوم الخميس من حب خادع

https://www.youtube.com/watch?v=t1GQ-AVoQdQ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *