التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج مسلسل حب خادع الحلقة 101 في حلقته الجديدة والتي تعرض على ام بي سي بوليوود، حيث تبدأ الحلقة مع بانتي وهي تركض وراء رجل مقنع ولكن لا تلحقه ويهرب وفي المنزل الجميع غاضب من بانتي لانها عادت للمنزل.

ويقول فيكرام انها السبب بموت ابيه فتطلب منه أمه عدم قول ذلك وتقول أن بانتي كنه هذا المنزل وبينما بانتي واهان في المطبخ وهي تصنع الطعام وهو يساعدها ويتشاركوا اللحظات الجميله بينما (اسد في مسلسل قبول 2) يزيل القناع ويظهر انه هو جي دي ولم يمت.

مسلسل حب خادع الحلقة 101

تري تارا الذي جلبتها شيتال الي المنزل انه يوجد مكياج كتير وتقول انها تعشق الممكياج بينما عمرها لم يكن لديها هذه الكميه يرتدي جي دي القناع وتدخل تارا وتتحدث معه وتسقط فجأه فيمسكها ويضع يده على خصرها فتقول تارا انهم يجب ان يكملوا مابدأوه وتعانقه وتسمك بنسه ( دبوس شعر ) وتضعها برقبته ويصرخ جي دي فتغادر تارا قائله انها يجب ان تغادر المكان قبل فعلها جريمه.

مواضيع قد تهمك

أحداث الحلقة 101 من مسلسل حب خادع ليوم الأربعاء

أحداث مسلسل حب خادع اليوم الأربعاء ، ويقول جي دي انه وضع عيناه عليها منذ ان رآها، واروهي وديب في الغرفه واروهي تداوي جرجه برومانسيه وتقول انه وجهها الي الطريق الصحيح وتقع فيمسكها ثم يأتي عليها زجاج من النافذه فيري ديب رجل يركض فينزل مسرعا لمعرفه من هو عدوه الجديد وتتجه اروهي نحو غرفه ديليب.

تفتح اروهي الباب ولا تجد ديليب على كرسيه فتنصدم وتتساءل لما أحدا سيتظاهر بالشلل العديد من السنوات وتعتقد ان ديليب هو مؤامره جديده وتتذكر لحظاته معه بينما يركض ديب وراء الرجل لكنه يخلع الجاكيت والقناع في الارض ويغادر ولا يستطيع ديب التغرف عليه.

حب خادع الحلقة 101

ثم تأتي روما وتضع يدها على كتفي اروهي وتسألها لماذا هي شارده هكذا، تلتفت اروهي لتجد ديليب على كرسيه فتصاب بالصدمه وتقول انه لم يكن هنا منذ ثواني فتسالها روما ماذا تقول وتغادر روما.

ملخص الحلقة 101 مسلسل حب خادع ، واروهي في الغرفه وتري ديب يتحدث مع شخص ما على الهاتف ويقول له انه يجب ان يأمن الطفل تأمين تام تدخل اروهي ويقول لها ديب انه لم يستطع اللحاق بالرجل فتقول اروهي لانه وصل الى منزله قبلك فينصدم ديب ويسألها من هو فيرات ام بريتفي فتقول اروهي ديليب وتقول انه يمثل علينا الشلل وانه يمشي ويتحرك وانها كانت لم تراه في الغرفه فينصدم ديب ويتهمها بالجنون.

أحداث الحلقة 101 حب خادع

روما وبربتفي يران محداثتهم ويتساءلون لماذا تتظاهر تارا هكذا مع علمها الحقيقة ؟ وديب يتهم اروهي بالحنان ويقول انه اخذه الي الطبيب وقال له انه لا يستطيع المشي مجدداً ويغادر ديب وهو غاضب.

شواني جالس وبأتوا اليه اشخاص لحراسته ويعطوه شيكولاه ويقولوا له انهم سيقفوا خارجا ويطلب منه الرجل مناداته اذا احتاج شئ وروما تقول لبريتفي انه لايجب ان تعرف تارا كيف اتت هذه الكدمه على يد ديليب وتتفقد الأوراق وتقول لبريتفي ان تارا ستفعل أي شئ لديب ولذا لا يجب ان يعرف ديب ماضيه والا سيتدمر كل شئ.

مسلسل حب خادع الحلقة 101

واروهي تتوعد بكشف كل الأسرار تذهب اروهي لغرفه ديليب وتجعله يجلس ثم تلصق على الارض قنبله صغيره وتقول انه بمجرد تحرقه ستحترق الكرسي لنرى اذا سيهرب أو لا يستطيع ذلك وتتصل بديب للمجئ وديب في الطريق بينما تنظر اروهي من خارج الغرفه ولا ترى ديليب على الكرسي الذي يحترق فتجلب ديب بسرعه وتريه ان ديليب ليس موجود على الكرسي وديب في حاله صدمه، وتنتهي الحلقة، فيا ترى ما الذي يحدث في الحلقة 102 من مسلسل حب خادع ليوم الخميس 26-9-2019.

شاهدوا بالفيديو ملخص الحلقة 102 من المسلسل الهندي المدبج حب خادع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status