مفاجئة مزهلة للشعب المصري كارفور يفتح العروض والخصومات اليوم على الأجهزة المنزلية لمدة أسبوعين، اعتاد العديد من المواطنين متابعة العروض والخصومات الهائلة التي تقوم بها الشركات فى الكثير من الأوقات والتي تهدف إلى الكثير من العناصر التى تهدف الى تحقيقها خلال فترة العروض.

حيث تقوم كبرى الشركات عن طريق المتخصصون بعمل دراسة وافية للسوق واحتياجاته في الوقت الراهن لمعرفة مدى تعطش السوق الى عدد من السلع وأيضا ما هى السلع التي تلقى رواج من العديد من المواطنين من حيث الفئة العمرية وأيضا المنطقة السكنية واحتياجاته هل هى سلع أساسية أم سلع ترفيهية.

ويقوم المختصين بمعرفة السلع المنافسة لهم من حيث الأسعار والمواصفات ومدى الخدمة التى تقدمها الشركات المنافسة وهل السوق يقبل سلعة منافسة أم لا، وعبر تلك الدراسات تحدد كبرى الشركات اوقات العروض والخصومات، لجذب المزيد من العملاء وزيادة نسبة المبيعات لديها وايضا بتقديم منتج جديد أثناء الخصومات ومعرفة رأي العملاء فيه.

واعتاد كبرى سلسلة المحلات التجارية مثل سلسلة الفطيم بعمل عروض مستمرة عبر فروعها على مستوى جمهورية مصر، واعتادت سلسلة محلات كارفور بعمل عروض خلال العام لجذب المزيد من الزبائن وأيضا مساعدة المواطنين بسبب الارتفاع الكبير للأسعار والذي جاء الفترة الأخيرة بسبب سعر العملة الخضراء في السوق وشركات الصرافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *