طفل في الخامسة من عمره يغتصب صديقته ، في أغرب قضية تم طرحها أمام النيابة العامة المصرية بعدما تقدمت والدة الطفلة بشكوى للشرطة بتعرض طفلتها ذات الخمس سنوات للإعتداء الجنسي من زميلها بالحضانة.

طفل في الخامسة من عمره يغتصب صديقته

ففي تفاصيل القضية الغريبة في التحرش الجنسي، تقدمت والدة الطفلة لتقديم بلاغ بتعرض طفلتها للإعتداء الجنسي من زميلها في الحضانة وذلك في مدينة نصر بالقاهرة، وقد إدعت فيه إكتشافها لوجود دماء في ملابس طفلتها الداخلية.

وتشتكمل والدة الطفلة أنها لاحظت تصرفات غريبة وسلوك غير معتاد على طفلتها، وحين اكتشفت الدم إخبرتها ابنتها عن ما فعله بها زميلها والذي تبين أنه تصرف لا أخلاقي ولا يرتبط بعمر الطفل، وعلى ما يبدو أنه شاهده بوقت ما.

وعلى الفور تم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي وتقديم الفحوصات ودعمها بالأدلة الى النيابة العامة، وتم إستدراج الطفل واعترافه بأنه قام بفعلته هذه مع زميلته بحجة أنهما يقومان باللعب فقط.

التعليقات

  1. لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم هذا خبر مؤسف جداً وانا في نضري أضع اللوم علي من يتواجد في الحضانة أين كانوا وقت وقوع هاته الجريمة هم أيضاً يجب مقاضاتهم فهم يتحملون كل المسؤلية في حماية الاطفال. حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم هذا ما جنيناه من روضات الاطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *