سمك قاتل في أسواق الجيزة ، حيث نشر أحد المواطنين بالجيزة بعد مراسلته لإحدى الصحف الشهيرة بعد أن شاهد أن أحد بائعي السمك يقوم ببيع سمك من النوع القاتل بسبب السموم التي بداخلة، وبعد تنبيه البائع رفض التخلص من السمك حيث أن هذا مصدر رزق محل وأنه يحاول أن يخرب سمعته، فما هي تفاصيل الواقعة.

سمك قاتل في أسواق الجيزة

ففي تفاصيل الحادث نشر أحد المواطنين المصريين بالجيزة ويدعى “فهمي” أنه وأثناء تجوله في سوق السمك اليوم الأربعاء عثر على نوع سام بين الأسماك، وهو أحد الأنواع المحظورة دولياً بسبب سمه القاتل والذي يفتك في كل من يأكله، وأقدم فهمي على الفور الى تنبيه البائع الى خطورة هذا النوع من السمك خاصة بعد أن تهاتف الناس عليه لرخص ثمنه.

وقد أوضح فهمي للبائع أن هذا السمك من النوع “سمك القراض” وهو سام جداً ويعتبر خطيراً على الإنسان، ولكن البائع لم يتقبل الأمر وأخذ بالصراخ عالياً وأن هذا الرجل أي “فهمي” يحاول أن يخرب سمعته في السوق، ولم يسمع لنصيحة فهمي واستمر في بيع السمك.

سمك القراض

فهمي بعد عودته للمنزل أصابة تأنيب الضمير فقرر أن يذهب للبائع ويشتري كل السمك حتى لا يتسبب في موت أحد، وطلب من البائع أن يشتري منه كل السمك، فاستغرب البائع وسأله كيف سيشتريه إذا كان ساماً كما يتدعي، فأخبره فهمي أنه سيشتريه ويتخلص منه حتى لا يتسبب في موت أحد، خاصة أنه يعلم مدى خطورته وقام بإثبات هذا الأمر للبائع عبر الصور والمعلومات على الإنترنت، وهنا ما كان من البائع إلا أن شكر فهمي على هذا التوضيح واعتذر منه وقام بالتخلص من كل السمك أمام فهمي، ولهذا ننصح الجميع بالتحقق من نوع السمك ومصدره قبل الإقدام على الشراء، وأن لا يغركم السمك الرخيص الغير معروف ما هو.

شاهدوا صورة سمك القراض والذي يتسبب بالموت خلال 6 ساعات من تناوله، فاحذروا منه، ولا تنسوا مشاركة الموضوع لتعم الفائدة على الجميع، وقد تكونوا السبب في إنقاذ أحدهم قبل أن يقع في فخ السمك الرخيص:

 

سمك القراض
سمك القراض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *