نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017 ، وبعد طول إنتظار بدأت نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 بالظهور بالعديد من المحافظات والتي يتابعها الطلاب والأهالي على حد سواء لمعرفة نتيجة الترم الأول للفصل الدراسي 2016-2017.

نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 للترم الأول ، حيث تستمر مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات بمتابعة إصدار نتائج الشهادة الابتدائية 2017 على المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم بكل محافظة على حدى وعلى المواقع الرسمية الإلكترونية التابعة للوزارة، وبإمكان الطلاب الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 من خلال رقم الجلوس أو إسم الطالب عبر البوابات الإلكترونية.

موعد نتيجة الشهادة الابتدائية

من الجدير بالذكر أنه لحد الآن لم تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لكافة المحافظات وإنما البعض منها بسبب بعض التأخيرات في تصليح الإمتحانات، ولكن العديد من المديريات إنتهت من تصحيح أوراق الطلاب وفي إنتظا إعلان نتائج الشهادة الابتدائية على المواقع الرسمية.

نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017

نرفق لكم المحافظات التي صدرت بها نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي 2017، في إنتظار إعلان بقية المحافظات عن مواقعها الرسمية التي تظهر بها نتيجة الشهادة الإبتدائية، وسيقوم موقعكم ثقفنا كل يوم بتزويدكم بها حال صدورها:

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة   ظهرت الأن  من هنا .
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة   ظهرت الأن من هنا .
نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الأسكندرية  ظهرت الأن من هنا.
نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة القليوبية  ظهرت الان من هنا .
نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة المنوفية ظهرت الان من هنا .
نتيجه الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الأول 2017 الأزهرية من هنا.

 

التعليقات

  1. اسم الطالب هشام صلاح سليمان حسن احمد محافظة البحيره الشهاده الابتدائيه الازهريه رقم الجلوس٧٥٩٦٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *