نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية ، وبعد طول إنتظار بدأت نتائج شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2016-2017 بالظهور بالعديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والمنوفية، وذلك على حسب ما أعلنته مديريات التربية والتعليم للمحافظات.

نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية

نتائج الشهادة الإبتدائية نتيجة الصف السادs الإبتدائي للترم الأول 2017 لمحافظة الإسكندرية ظهرت الآن وبإمكان جميع الطلاب وأهاليهم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 للترم الأول من خلال رقم الجلوس للطالب.

نتيجة الصف السادس الابتدائي

وسنقوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بالإعلان عن روابط المواقع للمحافظات حين الإعلان عن نتائج شهادات الإبتدائية 2017 حال صدورها في المحافظات وتزويدكم بها، ويمكنكم الحصول على النتائج على حسب إسم المحافظة حسب التالي:

قد يهمكم قراءة :

نتمنى لجميع الطلاب النجاح في الترم الأول للعام الدراسي 2017، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية وبإمكان جميع الطلاب الإستعلام عن نتائجهم من الرابط بالأعلى أمام إسم المحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية ، من الجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات للترم الأول من العام الدراسي 2017  بلغ عددهم 95506 طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للإمتحانات 90050 نجح منهم 84150 طالباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *