فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2017 ، حيث تعتبر هذه أول فاتورة يتم إصدارها للعام الجديد، حيث قامت الشركة المصرية منذ مطلع هذا الشهر عن الإعلان عن صدور الفاتورة الجديدة لشهر يناير.

من جانب آخر أعلنت الشركة المصرية للإتصالات أن بإمكان المواطنين الإستعلام عن فاتورة التلفون من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، ومن بعدها التوجه الى المراكز الخاصة من أجل سدادها بعدة طرق قامت الشركة بتيسيرها على المواطنين، بالإضافة الى فترة السماح التي أعلنت عنها الشركة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2017

ومن الجدير بالذكر أن موقع الشركة المصرية للإتصالات قام بتوفير عدة طرق لدفع الفاتورة من خلال موقعها على الإنترنت دون التوجه الى المراكز، أو يمكن من خلال معرفة قيمة الفاتورة والتوجه بعدها الى أقرب سنترال وتزويدهم بالرقم الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي من الشركة المصرية للاتصالات

من جانب آخر أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن فترة سماح لدفع الفاتورة المنزلية، وقد حددت مدة شهر كامل نم تاريخ إصدار الفاتورة، وقد حذرت الشركة من تعدي الفترة المسموحة حتى لا تضطر الشركة الى فصل خدمة التلفون عن المنزل، وتجنباً لدفع الغرامات.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

يمكنكم الإستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الرابط التالي فاتورة التيليفون الأرضي، وبعد الدخول الى الموقع يمكنكم إدخال رقم التلفون الأرضي بالإضافة الى كود المحافظة، وبعدها الضغط على زر إظهار الفواتير لتظهر الفاتورة بالتفصيل الكامل.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

  • من خلال الكريديت دارد على موقع المصرية للإتصالات.
  • التوجه الى أقرب سنترال وتزويدهم برقم التيليفون المنزلي ودفع الفاتورة.
  • عبر ماكينات خدمة فوري لسداد الفواتير.

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2017 ، من أكثر المميزات التي تتمتع بها الشركة المصرية للإتصالات هي تسهيل طرق الدفع على المواطنين وتوفير أكثر من طريقة تمكن المستخدم من دفع فاتورة التلفون الأرضي بكل سهولة، بالإصافة الى معرفتهم المسبقة لقيمة الفاتورة وبعدها يتم تسديدها، نتمنى من زوار موقع ثقفنا كل يوم دعم الموضوع ولا تنسوا المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *