سيدة تقتل زوجها بالمعادي ، تلقت شرطة المعادي صباح هذا اليوم إخطاراً من مستشفى المنيل الجامعي تفيد أن رجلاً بالHربعينات من عمره قد فارق الحياة نتيجة طعنه في ضربة قاتلة بالصدر أودت بحياته.

سيدة تقتل زوجها بالمعادي

وفي تفاصيل الحادث تبين أن زوجة المجني عليه هي من قامت بالإعتداء عليه بضربة بعدة طعنات في الصدر والتي كانت إحداها نافذة في الصدر أدت الى وفاته ولم تمهله طويلاً، وذلك بعد أن شب بينها وبين زوجها مشادة كلامية قوية بعد إن إكتشفت علاقته العاطفية بسيدة أخرى والذي كان في وقت سابق قد قام ببيع مصوغاتها الذهبية مدعياً أنه يعاني من ضائقة مالية.

وفي الإخطار الذي تلقته شرطة المعادي أن “حجاج ع س ” ويبلغ من العمر 46 عاماً وصل الى المستشفى في حالة حرجة ولم يلبث أن لقط أنفاسه الأخيرة متأثراً بالجرح النافذ في صدره من سكين بالجهة اليسرى من الصدر، وهو يعمل ميكانيكي، وبعد بحث الشرطة في مجريات الحادث إدعى شقيقه “عصام ع س ” 48 ويعمل ميكانيكي هو الآخر أن أخاه قد إصطدم بمنضدة أثناء سقوطه وكان عليها سكيناً، وأن هذا هو سبب الوفاة.

سيدة بالمعادى تقتل زوجها لعلاقته بأخرى

ولكن من خلال التحريات الأخرى التي قامت بها الشرطة تبين أن الزوجة “إيمان ع م ” 27 سنة لها يد في مقتل زوجها، وبعد إحالتها الى التحقيق إعترفت بأنها من قامت بقتل زوجها بعد مشادة كلامية قوية بينهما، وبأنها إكتشفت خيانته لها، وكيف أنه قام ببيع ذهبها ليصرف على السيدة الأخرى، ولكن المجني عليه هو من حاول في البداية أن يعتدي عليها بالسكين لتلتقط هي الأخرى سكيناً وتضربه بها عدة ضربات.

 

سيدة تقتل زوجها بالمعادي ، وإستكمالاً لمجريات التحقيق إستطاع الشرطة أن تصل الى السلاح الأبيض الذي إستخدمته السيدة في قتل زوجها ووضعه في ملف القضية لحين إصار الحكم المناسب ضها من النيابة العامة التي تولت التحقيق بالقضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *