نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ، وبعد طول إنتظار ظهرت على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الشهاده الابتدائية لعام 2017 لجميع محافظات مصر، وبأمكان الطلاب الإستعلام عن نتائج علاماتهم للترم الأول.

وسوف نقوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بتقديم نتائج إمتحانات الطلاب في الترم الأول حين صدورها فوراً وفقا ًلرقم الجلوس لكل طالب، وفي كل منطقة من مناطق الجمهورية وذلك بعد إنتهاء المدرسين من تصليح أوراق الإمتحانات ومصادقة النتائج من قبل مديرية التربية والتعليم وبذلك سيكون متاح لكل طالب الحصول على نتيجته من خلال رقم الجلوس الخاص به.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

وبذلك بدأ آباء وأمهات الطلاب بترقب اليوم الذي سيتم اعلان نتائج الترم الأول لسنة 2016-2017 لمعرفة المستوى العلمي لأولادهم حرصا عليهم، ومن المتعارف عليه فان صدور نتائج الشهادة الإبتدائية 2017 لا يحتاج الى أكثر من أسبوع واحد لصدور النتائج،  وكشفت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم أن نتائح الشهادة الإبتدائية 2017 ستصدر إبتداءاً من 25/1/2017 من الشهر الجاري، وحرصاً على راحة طلابنا الأعزاء فإننا سنقوم بوضع الروابط الخاصة بالنتائج على موقعنا حتى يتسنى لكم سهولة الحصول على نتائجهم دون جهد وكلل.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ، وخاصة نتائج الصف السادس الإبتدائي في كافة محافظات الجمهورية في القاهرة، الإسكندرية، أسوان، موسى مطروح، البحر الأحمر، البحيرة، المنوفية، البحيرة، القليوبية، دمياط، جنوب وشمال سيناء،  الجيزة، سوهاج، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ،  قنا، الدقهلية،الوادي الجديد، بني سويف، حلوان، وبإمكانكم متابعة النتائج حال صدورها من  موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بالأسفل.

قد يهمكم قراءة :

وخدمة من موقعكم ثقفنا كل يوم بإمكان الطلاب وضع رقم جلوسهم في تعليق أسفل الموقع ويتكفل الموقع بإحضار نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 وعلامات المواد الخاصة بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *