التخطي إلى المحتوى
غراب مفترس ينهش جسد رضيع عمره أسبوع حتى الموت في الإسكندرية !
غراب مفترس ينهش جسد رضيع

في قضية شغلت الشارع المصري في الإسكندرية حول غراب مفترس ينهش جسد رضيع ويتسبب في موته وسط صدمة والدته التي لم تهنأ به سوى أسبوع واحد فقط بعد زواج دام عام وبضعة أشهر، لتصاب بإنهيار من هول ما حل بطفلها الصغير من الغراب المفتراس.

غراب مفترس ينهش جسد رضيع

ففي تفاصيل الحادث حيث لقي الرضيع “آدم” والذي لم يتجاوز عمره الأسبوع فقط في منطقة العجمي بالإسكندرية يوم أمس الخميس 10 /8 مصرعه بعد أن تهجم عليه غراب كبير الحجم بعد أن وضعته والدته على الشرفة، وقد تسبب الغراب في قطع شرايينه وتهتك من منطقة الرقبة مما تسبب في وفاته وعدم تمكن الأطباء في مستشفى بمحافظة الإسكندرية من المقدرة على إنقاذه قبل أن يلتقط أنفاسه الأخيرة وسط صدمة الوالدين.

وقد قامت على الفور الجهات الأمنية بإجراء التحقيقات في مكان الحادث حيث تبين أن الأم قامت بترك طفلها الرضيع على شرفة منزلها وقامت بإستكمال أعمالها المنزلية المعتادة، ولكن بعد فترة سمعت صرخات طفلها التي جعلتها تركض مسرعة الى الشرفة لتجد الغراب الكبير واقفاً على جسد طفلها الصغير وقد تسبب بإصابته بشكل كبير وتسبب في وفاته.

  • تابعوا صفحتنا على الفيسبوك من هنا ليصلكم كل ما هو جديد.

وتقول والدة آدم أنها إعتادت في السابق على تريبة الطيور على الشرفة ولكنها لاحظت أن هناك غراب مفترس كان يعتدي على هذه العصافير ويفترسها وأيضاً يلتهمها، ولهذا توقفت عن تربية الطيور، وكانت النهاية أنه إعتدى على طفلها الصغير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *