التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب ، أعلن اليوم الموقع الرسمي لنظام نور المركزي عن أمكانية جميع طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالإستعلام عن النتائج من خلال الموقع الإلكتروني.

من ناحية أخرى أعلن “مبارك العصيمي” المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم أن جميع الطلاب بإمكانهم الإستعلام عن نتائجهم من خلال موقع نور المركزي ويمكنكم الدخول إليه من هنا : موقع نور المركزي.

نظام نور نتائج الطلاب المتوسط 2017 ، حيث يتيح موقع نور الجديد إمكانية الحصول على نتائج الطلاب المتوسط للفصل الأول وإستعراض نتائج الطالبات برقم الهوية أو بإستخدام السجل المدني 1438.

نظام نور نتائج الطلاب المتوسط 2017

نظام نور ، من الجدير بالذكر أن بإمكان الطلاب لمن لديه رقم سجل مدني أو أولياء الأمور الحصول على نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال رقم الهوية أو بإستخدام رقم السجل المدني في موقع نظام نور الجديد 2017.

نظام نور ، حيث تم الإنتهاء مؤخراً من إختبارات المرحلة المتوسطة لجميع الدوائر التعليمية في المملكة العربية السعودية والتابعة لوزراة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تنتهي جميع الإختبارات المتبقية يوم 25/1/2017 للفصل الدراسي الأول، ومن المقرر أن يتم تسليم نتائج الطلاب المتوسط خلال اليومين القادمين.

استعلام نظام نور نتائج الطلاب المتوسط 2017

نظام نور ، يسأل الكثير من الطلاب عن طريقة الدخول الى نظام نور الجديد والإطلاع على كافة النتائج المتعلقة بهم بالإضافة الى طريقة طباعة الشهادات من خلال موقع نور الجديد، وكل هذه التساؤلات نجيبها عليكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم لجميع الطلاب وأولياء الأمور خاصة مع إنتهاء الفصل الدراسي الأول 1437-1438 هجري.

نرفق لكم من خلال الشرح التالي بالصور طريقة التسجيل في نظام نور الجديد من خلال الحساب الخاص بولي أمر الطالب أو الطالبة.

رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور المرحلة المتوسطة 1438

نظام نور ، بإمكان جميع الطلاب والطالبات معرفة نتائج المرحلة المتوسطة والإستعلام عن العديد من الأمور التي تتعلق بنتائج الطلاب المتوسط من خلال رقم الهوية والسجل المدني 1438 من رابط تسجيل دخول نظام نور الجديد .

شاهدوا بالفيديو طريقة التسجيل في نظام نور نتائج الطلاب المتوسط 2017 الجديد:

نظام نور ، على حسب ما أعلنه مبارك العصيمي المتحدث الرسمي بإسم وزراة التربية والتعليم في السعودية أن نتائج الطلاب ستكون متاحة للرفع على موقع نور الإلكتروني وهو الرابط الواحيد بين الطلاب وأهاليهم ونتائج المرحلة المتوسطة 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *