التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 برقم الجلوس لمحافظات جمهورية مصر من وزارة التربية والتعليم ونتيجة السادس الابتدائي
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ، جميع طلاب المرحلة الإبتدائية ينتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بشكل خاص لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

فبعد إنتهاء إمتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول لجميع محافظات مصر، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الامتحانات، ولا شك أن الأهالي أيضاً يترقبون ظهور نتائج إمتحانات السادس الإبتدائي لعام 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية ، على حسب المصدر من داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 من المتوقع أن تظهر خلال الأيام القادمة وتبدأ بتاريخ 25/1/2017، ومن المقرر أن تكون محافظتي القاهرة والجيزة أول المحافظات التي تظهر بها نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017، وبعدها تبدأ بالظهور ببقية محافظات الجمهورية تباعاً بعد أن يتم إعتمادها من المحافظين.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 ، من المقرر أن يتم نشر النتائج فور إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم لكافة المحافظات، وستتكفل مواقع أخرى من أجل إعلان النتائج عليها مثل موقع اليوم السابع ومصراوي وتكون متاحة للإستعلام من خلال رقم الجلوس، هذا وسيقوم موقعكم ثقفنا كل يوم بتزويدكم بروابط الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإبتدائي 2017 حال إعلانها بشكل رسمي وعند الإنتهاء من إعتمادها والتوقيع عليها من المحافظين.

قد يهمكم قراءة :

نتيجة السادس الابتدائي 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول 2017 ، بإمكان جميع الطلاب ترك رقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق أسفل الموضوع وسيتكفل الموقع بتزويدكم بالنتائج حال إعلانها بشكل رسمي، وسيتم توفير جميع الروابط لنتيجة السادس الابتدائي في هذه الصفحة.

تحديث : ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الآن من خلال موقع بوابة التربية والتعليم وبإمكان الطلاب الحصول على نتيجة شهادتهم من الموقع، أو ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع ويتكفل الموقع بإحضار النتيجة.

تحديث 26-1-2017 : وأخيراً ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية في المنوفية 2017 وفي العديد من المحافظات ويمكنكم معرفة الروابط المباشرة للمحافظات من هنا نتيجة الشهادة الإبتدائية في المنوفية 2017 من نفس الموضوع، ولا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بجميع محافظات الجمهورية

  • نتيجة الشهاده الابتدائية 2017محافظة المنوفية من هنا
  • نتيجة الشهاده الابتدائية محافظة القليوبيةمن هنا.
  • نتيجة الشهاده الابتدائية 2017 محافظة الجيزة من هنا.
  • نتيجة الشهاده الابتدائية محافظة القاهرة من هنا.
  • نتيجة الشهاده الابتدائية 2017 محافظة الإسكندرية من هنا.
  • نتيجة الشهاده الإبتدائية 2017 الأزهرية من هنا.
  • الدخول على الموقع الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *