شاهدوا مسلسل العربجي الحلقة 5 ، قصة مسلسل العربجي في رمضان 2021 تتحدث عن عبدو العربجي الذي يعمل كقائد عربات تجرها الأحصنة في دمشق، ويحاول جاهدًا توفير العيش الكريم لعائلته. وبينما يتعرض للظلم والظلام في عمله، يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه. يعيش عبدو أحداثًا درامية ومؤثرة في محاولاته لفوز قلب ناجية، بالإضافة لمواجهته لمشاكل عديدة في عمله. من المتوقع أن يؤثر مسلسل العربجي في الجمهور بقصته الجميلة والمؤثرة، ويثير الأسئلة حول قضايا اجتماعية مرتبطة بالظلم والفقر، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

شاهدوا مسلسل العربجي الحلقة 5

فريق عمل مسلسل العربجي يُعدّ واحداً من الأفضل في الدراما العربية، فهو يضمّ نخبة من أفضل الفنانين والموهوبين في المجال. يتألف الفريق من الكاتب السوري المتألق عثمان جوحي، الذي قام بكتابة حبكته الدرامية التي تتمحور حول قصة عبدو العربجي ومعاناته مع الظلم والشدائد. ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من أهم نجوم التمثيل العرب من بينهم: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، ونادين خوري. بالإضافة إلى فارس ياغي، روبن عيسى، تسنيم باشا، وغيرهم من الممثلين الموهوبين. فريق الإخراج الذي يقف خلف تصوير المسلسل يضم أيضاً عدداً من كبار الإخراج العرب، الذين عملوا على جعل المسلسل تحفة فنية تنافس أفضل الأعمال في العالم العربي.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *