شاهدوا مسلسل خريف عمر حلقة 5 ، يضم مسلسل “خريف العمر” بطولة نجوم سوريين مميزين، حيث يشارك النجم سلوم حداد والفنان باسم ياخور في دور البطولة الرئيسية. وتضم قائمة الممثلين المشاركين في المسلسل العديد من نجوم الدراما السورية المتميزين، ومن أهمهم الممثل الشاب عبدالمنعم عمايري ونجمة الشاشة نادين خوري. كما تعد شركة سما الفن وسلسلة بقعة ضوء هما العمود الفقري لإنتاج هذا العمل الدرامي الضخم الذي يترقبه الجمهور بشغف.

شاهدوا مسلسل خريف عمر حلقة 5

نكمل معكم أحداث مسلسل خريف عمر الحلقة 5 ، حيث تمت تحضيرات مسلسل “خريف العمر” في دمشق وسط حالة من الحماس والانتشار الإعلامي. فقد شارك نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية في العمل الذي يتناول العلاقات الاجتماعية والعائلية بخلفية رومانسية، وقد تم الإنتاج بإشراف شركة سما الفن والتي حققت نجاحات كبيرة في عدة أعمال أخرى. ويعد باسم ياخور من أبرز النجوم الذين شاركوا في العمل، بجانب سلوم حداد الذي يعتبر الأبطال الرئيسي للعمل والذي يؤدي دورًا مميزًا في المسلسل. ومن المتوقع أن يلقى العمل إعجاب واسع من قبل الجمهور، خاصةً بعد الإعلان عن الثنائية الجديدة التي تجمع سلوم حداد وباسم ياخور.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *