مسلسل الزند الحلقة 2 ، َأب يوقظ عاصي من نومه لإصطحابه إلى الشعاب، فيقص عليه قصة نهر العاصي. في إحدى الليالي هجمت مجموعة من أتباع الباشا عاملا دار والده، فطلب والده من عاصي أن يذهب لمنزل المختار وأعمامه وأخواله للحصول على مساندتهم. ولكن للاسف، لم يفتح احد باب المنزل لعاصي، وكما عودناكم على موقعكم ثقفنا كل يوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الزند الحلقة 2

نكمل معكم أحداث مسلسل الزند حلقه 2 الثانية، مع وصول الباشا لكن لا يوجد أحد يخرج من المنزل، ثم عاد عاصي إلى المنزل ورأى رجال الباشا فيه، قائلًا أحدهم لعيسى والد عاصي: “أمر الباشا بإنهاء القضية هذه الليلة”، وأرسل ابنه الصغير ليتحقق من ذلك. قام عيسى بإعطائه المال وأخبره بأن يعطف عليه في هذه الليلة فقط، فوافق رجال الباشا وقالوا “حسنًا.. سنتركك هذه الليلة فقط، أمَّا غدً فيجب على أخذ حِلاٍ مع الباسَّة”.

يأخذون النقود معهم، وبمجرد أن يرغبوا في المغادرة يطلبون من والد عاصي أن يدخل المنزل. وعندما يستدير رجال الباشا، يفتحون النار على والد عاصي، مما يؤدي إلى وفاته أمام أسرته.

مسلسل الزند حلقه 2

عمد عاصي إلى القتل الجسيم لأحد مساعدي الباشا وفر هاربًا فيما بعد، ثم مرت عدة سنوات ونضجت شخصيته ليعود كجندي في جيش الدولة إلى قريته الأصلية. فقد توجّه أهالي المنطقة إلى المحسوب عليهم -خواجة- لطلب المساعدة المادية للتغلب على ديونهم، من أجل حفظ أراضِهِّم بلا احتكار.

يصطحبونه من المنطقة ويجب أن يرحل الآن، ويلوح لهما في وداع، ثم يذهب. يركب عاصي على ظهر فرس نورس ويروضه بنجاح، قبل أن يأتي الخادم والذي كان بانتظار نورس لأخذه إلى القصر. يودع عاصي نورس والخادم قائلاً إنه سعيد للتعرف عليكم. ابن الأمير نورس يروض حصانه في حديقة الملكية، تحدث معه شاب اسمه عاصي بلا ادراك أية من هو, حيث يخبر نورس باعتزال خدمة الجيش.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *