مسلسل زقاق الجن الحلقة 2 الثانية ، نكمل وإياكم على موقعكم ثقفنا كل يوم الأحداث والتطورات والإنقلابات الجديدة في أحداث مسلسل زقاق الجن حلقة اليوم 2، ومع الرجل الذي خطف نادر يحمل السكين ويتهجم على نادر من أجل ان يقتله، ولكن في هذا الوقت يسمع صوت إمرأة تأتي من الخارج وتنادي على نادر، فيركض الرجل الى الخارج ويشعل النار بالكوخ، وشيماء تأتي وترى نادر بالداخل والنار حوله، وتحاول أن تنقذ حياته ولكن يأتي الرجل من خلفها ويضربها على رأسها وتفقد الوعي، وهنا يصلوا رجال الحارة عندما يروا النار مشتعلة ولكن لا يستطيعون أن ينقذوا نادر لأنه إختنق من الدخان.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 2 الثانية

نكمل معكم أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل زقاق الجن حلقة 2 مع ثريا تحاول التقرب أكثر من أبو نذير وتجعله يتزوجها وتتدلع أمامه وتسمعه كلام جميل، وتحرضه على أهل منزله.

ام جمال خائفة كثيراً وتبكي لأن أولادها الإثنين وزوجها للآن لم يعودوا والدنيا أصبحت ليلاً وخائفة على شيماء أيضاص لأنها ذهبت ولم تعد.

زقاق الجن حلقة 2

خولة تمنع إبنها مازن أن يذهب الى الكتاب حتى يجدوا نادر ويعلموا ما الذي حدث معه، وتقول من اليوم أنت ممنوع عليك أن تذهب لوحدك الى الكتّاب، وأن على أحد من إخوتك أن يوصلك ويعيدك الى المنزل.

ملك تسأل والدتها خولها ما الذي قاله جدها من أجل قصتها مع عربي، ومتى ستتزوج، وخولة تقول لها أن جدها لم يوافق وأنها تعلم والدها لا يستطيع أن يتحدث أمامه شيء أو يعارضه وهي تعلم سلطة جدها وجبروته عليهم.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن

  • قناة دبي.
  • قناة روتانا دراما.
  • قناة الضفرة.
  • قناة الشارقة.
  • القناة اللبنانية lbc.
  • قناة utv.

أبطال مسلسل زقاق الجن

أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايرة، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمانه والي، جيهان عيد، نجح سفكوني، لوريس قزق، حسن خليل، أمام رضى.

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

والعمل مؤلف من 30 حلفة وسيعرض طيلة شهر رمضان المبارك على عدة قنزات فضائية سنعلن عنها لاحقاً.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *