قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023 ، نكمل معكم من جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم بالقائمة الجديدة التي نستعرض من خلالها المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها في موسم رمضان 2023، والذي يتضمن محموعة مميزة من المسلسلات الخليجية التي تندرج تحت الإطار الكوميدي والتشويقي والإجتماعي، حيث سنشهد منافسة شرسة في دراما رمضان 2023، ولهذا أحضرنا لكم قائمة مفصلة للمسلات الخليجية التي سيتم عرضها في موسم رمضان 2023، فكونوا معنا على الموعد ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023

تضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية ما فيها السعودية والكويتية والعراقية وغيرها وبما فيها الكوميدية الداما والتشويق وأكثر.

مسلسل قرة عينك

بطولة حياة الفهد، والقصة واقعية والموضوع إنساني وتدور أحداثه حول إمرأة يتم حبسها ظلماً وتظهر برائتها بعد 30 عاماً، وعندما تخرج من السجن تجد جميع الأبواب مغلقة أمامها، وأن حياة الفهد شوقت جمهورها ومحبيها الى المسلسل حيث نشرت صورة وأرفقته بتعليق بسم الله وتوكلنا على الله نبدأ مع حكاية جديدة مشوقة بين الدراما والكوميديا اللطيفة،

والمسلسل من بطولة: سعاد علي، بثينة الرئيسي، بشير الغنيم، عبد العزيز النصار، ريم عبد الله، محمد الدوسري، شيماء علي، وسعود بوشهري.

مسلسل مجاريح

وهي تدور حول غنيمة إمرأة في الثمانين من عمرها، والتي تخرج من السجن بعد أن قضت فترة كبيرة بها، وقد لفق لها زوجها تهمه وهي بريئة، ولم تشهد يوماً جميلاً بحياتها، وقد تم إجبارها على الزواج وهي في عمر 16 عمر، وبعدها تكون على موعد مع الخيبات والمآسي من جديد، حيث تجتمع مع أقربائها مرة أخرى لتكتشف جيلاً جديداً لا تعرفه ولا تفهمه وشر لم تتوقعه نهائياً.

أبطال مسلسل مجاريح

سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هند البلوشي، هنادي اسكندري، نور الدليمي، ميثم بدر، محمد الحداد، ونخبة من النجوم.

مسلسل النون وما يعلمون

تدور قصة مسلسل النون وما يعلمون في إطار تشويقي إجتماعي حيث تقوم بدور البطولة الفنانة إلهام الفضالة، والعمل يتألف من 30 حلقة، يحمل ثيمة جديدة وغريبة، ويطرح بعض القضايا الجديدة والتي تتصل مع بعضها البعض، وتنبني الأحداث على الإنتقام، وكيف أن يأخذ الشخص حقه بيده عندما تكون ثقته بالله ضعيفه والى أين سيصل به هذا الأمر.

أبطال مسلسل النوم وما يعلمون

شهاب جوهر، طيف، عبد الله اللطليحي، باسمة حمادة، رانيه شهاب، هدى حمدان، زينب يوسف شعبان، تأليف عبد الرحمن الاشكناني، إخراج حمد البدري.

مسلسل ملح وسمرة

تدور قصة مسلسل ملح وسمرة حول قضية رأي عمال تواجهها شخصيات المسلسل، ويكون هناك تشابك بالعلاقات والعديد من القضايا الهامة التي يتم مناقشتها في المسلسل.

المسلسل الكويتي "النون وما يعلمون"
المسلسل الكويتي “النون وما يعلمون”

أبطال مسلسل ملح وسمرة

هدى حسين، سحر حسين، عبد الله الطراوة، منيرة حمد، فاطمة الصفي، جمال الردهان، كتابة حمد الرومي، إخراج علي العلي.

مسلسل دفعة لندن

لقد أختير الفندق الذي تم تصوير مسلسل غرفة 207 ليكون موقع تصوير دفعة لندن، وهو من تألف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد باكير، بطولة كل من ناصر الدوسري، ناهد السباعي، حمزة العلي، وسام حنة، لولوة الملا، ليلى عبد الله.

والمسلسل هو سلسلة التي بدأت بمسللس دفعة القاهرة ثم دفعة بيروت والآن تنتهي بدفعة لندن.

مسلسل عزيز الروح

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، ويناقش بعض المشكلات التي تحدث بين الأسر مثل المصالح الشخصية والأطماع المادية والغيرة والحسد.

بطولة، محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب، فخرية خميس، حمد العماني، عبير أحمد، لمياء طارق، شهاب حاجيه، عبد العزيز بهباني، وهو من إخراج مصطفى رشيد، تأليف عبد الله حافظ، وإنتاج مشترك من شركة سفن ستايل وشركة أكتي ميديا.

قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023
قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023

مسلسل المرية

من بطولة أحمد الجسمي، هيفاء حسين، بلال عبد الله، وهو من تأليف منى النوفلي وإنتاج جرناس لأحمد الجسمي وإخراج أحمد النقلة.

مسلسل حياة لا تشبهني

تدور أحداث مسلسل حياة لا تنتهي خلال السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، حول عائلة تعيش في منزل واحد، وتحدث العديد من المفاجآت التي تنعكس على حياتهم،

بطولة: هبة الدري، حمد العماني، حسين المهدي، عبد الله التركماني، ايمان الحسيني، نصار النصار، وجاسم النبهان، واسمهان توفيق، تأليف أنفال دويسان، إخراج عبد الله التركماني، إنتاج عادل اليحيى.

مسلسل حياتي المثالية

المسلسل درامي كويتي ومن أبطاله خالد أمين، فوز الشطي، أحمد ايراج، فهد باسم، إيمان الحسيني، فوز عبد الله، وهو من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف مريم الهاجري.

مسلسل منزل 12

تدور هذه الأحداث حول السياق الإجتماعي لثورات الموجودة في قوانين الكويت، التي يمكن أن تضر بشرائح المجمع وخاصة الفقراء، وتتميز القصة بالعديد من المشاهد التي تمزج الغموض مع الألغاز، ويقدم الفنان سعد الفرج شخصيته الجديدة أبو بدر الذي كان لها تأثير كبير على الأحداث.

ويجسد فنان محمد العلوي دور عبد الله الشاب المكافح، وهو يعمل قبطان السفينة، ورغم أنه أصغر طفل في منزل 12 إلا أنه يواجه العديد من المشاكل والصعوبات، فيضيع بين العقل والقلب، وهو من 30 حلقة

بطولة : نور الكويتية، فاطمة الحسيني، بثينه الرئيسي، عبد المحسن القفاص، محمد الرمضان، سعد الفرج، شيماء سيف، محمد العلوي، ليالي دهراب، وطيف.

قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023
قائمة المسلسلات الخليجة في رمضان 2023

مسلسل بطن وظهر

تدور أحداث العمل حول فكرة التوأم من زاوية مختلفة، ويطرح قضايا إجتماعي وإنسانية هامة في إطار كوميدي، وهو من بطولة أحمد الجسمي، سعاد علي، زينب كرم، روان الدويركي، ومبارك المانع، تأليف عثمان الشطي، إخراج سعود بوعبيد.

مسلسل الشرار

بطولة ريم عبد الله، ليلى السلمان، علي السبع، خالد صقر، تأليف لمياء الزيادي، إخراج الفوز طنجور.

مسلسل من هو ولدنا 

وهو عمل درامي سعودي بطابع كوميدي، يذهب طفل سيدة فقيرة لحضن سيدة ثرية، بعد أن يتم تبادل طفلين بالخطأ في المستشفى، ليصبح مدير تنفيذي لشركة ناجحة الى أن يتم كشف السر في يوم ما وتتشابك الخيوط.

بطولة : إبراهيم الحجاج، فايز بني جريس، هند محمد، خيرية ابو لبن، علي الحميدي، سعيد صالح، خالد الفراش، إخراج منير الزعبي، إنتاج عماد العنزي، تأليف سامي الفليح.

مسلسل نون النسوة

وهي قصة خمس بنات لواتي يبدأ إسم كل منهم بحرف النون، ووراء كل رجل عظيم إمرأة كيدها عظيم في إطار كوميدي، بطولة هبة الدري، أمل محمد، باسمة حمادة، شيخة البدر، رانية شهاب، أميرة محمد، حسين المهدي، عبد المحسن القفاص، عبد الله اللطليحي.

مسلسل النكران

بمثابة بطولات جماعية لا فردية، وهو عمل مشترك، وسيتم عرضة على قناة أبو ظبي والإمارات، ويشارك في البطولة، داوود حسين، باسمة حمادة، عبد المحسن القفاص، أمل محمد، علي جمعة، ايمان سبت.

المسلسلات الخليجة في رمضان 2023

وسنكون معكم إن شاء الله على موقعكم ثقفنا كل يوم بكافة الأخبار والفيديوهات التي تتعلق بأحداث المسلسلات الخليجية في موسم رمضان 2023، فلا تنسوا الدعم ومشاركة المقال على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *