هل تبحث عن خدمة غسيل سيارات متنقل بالرياض تذهب إلى أبعد الحدود للحفاظ على سيارتك نظيفة؟ لا مزيد من البحث! نحن في شركة القحطاني متخصصون في تقديم خدمات غسيل السيارات المتنقل بمساعدة عاملين المدربين تدريبًا احترافيًا. حيث يتمتع فريقنا بمهارات عالية عندما يتعلق الأمر بتنظيف مقاعد السيارات بالبخار وإصلاحها وصيانتها والتخلص من البقع الصعبة. ونستخدم أيضًا أفضل مواد التلميع للحفاظ على مظهر المرايا لامعة وجديدة. لذا، إذا كنت تريد أن تبدو سيارتك لامعة وجدية تواصل معنا 0536429625.

افضل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

نحن متميزون بين شركات غسيل السيارات المتنقلة في الرياض لأن لدينا فنيين مدربين تدريبًا عاليًا لتنظيف وتعقيم جميع أنواع وأحجام السيارات في الرياض.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركتنا خدمة غسيل السيارات باستخدام أفضل الأدوات وأحدث المعدات لتلميع السيارات ومساعدتك على جعل سيارتك في أفضل حالاتها بعد التنظيف.

نحن نمتلك مغسلة سيارات بالرياض بأعلى مستوى، ونتمتع بسمعة طيبة في خدمة تنظيف السيارات المتنقلة في الرياض.

نحن أيضًا واحدة من أرخص شركات التنظيف الجاف وغسيل السيارات في الرياض ونتميز بتقديم أفضل الأسعار، لمختلف أنواع السيارات.

في شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض، نسعى دائمًا إلى راحتكم ونبذل قصارى جهدنا حتى نحقق رغباتكم. ونرسل عمالة من الدرجة الأولى يقدمون أفضل خدمة غسيل للسيارات في الرياض.

كما نقدم أحدث وأكبر معدات غسيل السيارات بالبخار و معدات تصليح السيارات في الرياض والأدوات التكنولوجية التي تساعد على تنظيف السيارة بشكل فعال في وقت أقل.

مميزات شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

  • نتميز في شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض، بأننا نقوم بتوسيع قدراتنا لتقديم خدمات غسيل السيارات الشاملة بشكل أفضل في مختلف الأماكن.
  • لدينا أيضًا عمالة مدربين تدريبًا احترافيًا لغسيل وتلميع جميع أنواع السيارات. بواسطة كافة المعدات والأدوات الحديثة.
  • كما أننا نتميز بأن لدينا فنيين ومهندسين متخصصين في إصلاح وصيانة جميع أنواع السيارات التي تحتاج إلى الصيانة بعد عملية التنظيف.
  • أيضًا نقدم الخدمة لجميع الموديلات وجميع الأحجام والأشكال. ونقوم بتنظيف الجزء الداخلي والخارجي للسيارات بطرق متنوعة.
  • كما لدينا القدرة على التخلص من جميع أنواع البقع الصعبة التي توجد بالفرش الداخلي للسيارات. بالإضافة إلى ذلك نقوم بتقديم خدمة التنظيف باستخدام البخار، نظرًا لفاعليته في المحافظة على موتور السيارات من التعرض لأي مشاكل أو ضرر.
  • كذلك نمتلك أفضل أنواع المساحيق ومواد التنظيف المتخصصة في تنظيف أرضيات السيارات بطريقة آمنة وفعالة وتجفيفها بشكل جيد.
  • بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمة تعطير السيارات من الداخل بعد عملية التنظيف، لكي تظل برائحة عطرة لفترة طويلة.
  • كما نتميز باستخدام مناشف مخصصة لعملية غسيل السيارات. ونحرص على عدم استخدام الصابون العادي، ونعمل على استخدام بدلاً من ذلك ملمعات ومواد خاصة وآمنة تمامًا على السيارات.

خدمات شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

تنظيف مقاعد السيارة من البقع

هل تتطلع إلى تنظيف سيارتك دون مغادرتها لساعات متتالية؟ لا مزيد من البحث! خدمة غسيل متنقل لدينا مثالية ولا تحتاج إلى الذهاب إلى المغسلة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق الخبراء لدينا مدرب بشكل خاص على إزالة البقع الصعبة من مقاعد جميع أنواع السيارات. لذلك أسرع وحدد موعدًا اليوم وشاهد بنفسك كيف يمكننا مساعدتك في الحفاظ على سيارتك في افضل حالاتها.

حيث أننا نستخدم أحدث الأدوات والمعدات ومواد التنظيف ذات الجودة العالية في تقديم خدمة تنظيف مقاعد السيارات من جميع أنواع البقع الصعبة.

كما أننا نقدم خدمة ازالة البقع على مقاعد السيارات عن طريق خدمة غسيل بالبخار ذات درجات الحرارة العالية. حيث أنه يعمل على تفتيت البقع الصعبة مما يسهل من عملية إزالتها.

تلميع السيارة من الداخل

تقدم شركتنا خدمة تلميع السيارات من الداخل من خلال استخدام مواد عالية الجودة ومضمونة يتم استيرادها من الخارج.

بالإضافة إلى ذلك نقدم فريق محترف لديه خبرة كبيرة في تنظيف وتلميع السيارات. حتى يتم استعادة رونق السيارة من الداخل وذلك لجميع أنواع السيارات بأسعار مناسبة.

كما أننا نقدم تلميع سيارات متنقل عن طريق صاروخ التلميع. والذي يعمل على إزالة طبقة الأتربة المتراكمة على فرش السيارة. وستنبهر من إعادة لمعتها من جديد.

نقدم أيضًا في مركز غسيل السيارات بالرياض مجموعة واسعة من الزيوت المضادة للأوساخ والتلوث والتي تعتبر آمنة تمامًا لداخل السيارة. ويمكن استخدامها لتلميع المقاعد الجلدية لأنها تحتوي على مجموعة من المواد المرطبة للسيارات.

تنظيف مراتب السيارة

مراتب السيارات هي أكثر الأجزاء اتساخًا لذلك نقدم خدمة تنظيف وتلميع مراتب السيارات. من خلال استخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد على استعادة فرش السيارة إلى حالته الأصلية.

حيث توجد بعض الأوساخ صعبة التنظيف. وتحتاج طرق معينة حتى لا تصاب المراتب بأي تلف أو تقشر في الطبقة الخارجية للمقعد.

لذلك تقدم شركتنا خدمة تنظيف سيارات من خلال عمالة فنية خاصة، مدربة على أعلى مستوى في التعامل مع جميع أنواع مراتب السيارات المختلفة.

كما أنهم يعملون على إزالة الأوساخ والغبار بالمكنسة الكهربائية التي تعمل على الوصول إلى الزوايا الضيقة بين مقاعد السيارة بكل سهولة.

أيضًا يتم وضع المنظفات القوية التي نقدمها في مغسلة السيارات بالرياض على فرش السيارة وتركها لفترة من الوقت. حتى تخترق القماش وتعمل على تكسير الأوساخ الصعبة حتى يسهل إزالتها.

تنظيف فرش السيارة

يتم تنظيف فرش السيارة من الأتربة المتراكمة عليها من خلال استخدام المكانس الكهربائية الخاصة بشفط الأتربة.

كما نعمل على تقديم خدمة تنظيف فرش السيارة من خلال استخدام فرش صغيرة تساعد على الوصول إلى الأماكن الصعبة ويتم تنظيفها وإزالة الأتربة التي بها.

بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيف فرش السيارة باستخدام جهاز البخار الذي يعمل على تنظيف الفرش وتعقيمه بشكل كامل. حتى يتم استعادة الفرش رونقه ورائحته العطرة.

كما يتم استخدام مواد مرطبة في تلميع فرش السيارة. وذلك حتى يتم حماية الفرش الداخلي من التقشر أو الجفاف.

تلميع السيارة من الخارج

في بداية تنظيف الجزء الخارجي للسيارة، نقوم بالتنظيف بالبخار للإطار الخارجي للسيارة مع اتخاذ كافة الاحتياطات والأمان لتجنب الأخطاء.

كما يتم تنظيف نظام التعليق من الغبار والأوساخ المتواجدة به، ويتم استخدام بعد ذلك المنظفات الخالية من المواد الكيميائية في غسيل السيارات بالبخار.

بالإضافة إلى ذلك يتم تنظيف هيكل السيارة من الخارج من الأتربة الموجودة عليها وذلك من خلال نفخها بالهواء بالأجهزة الخاصة بذلك.

أيضًا نهتم بعدم غسيل السيارة من الخارج في الأجواء شديدة الحرارة، أو تحت أشعة الشمس المباشرة حتى لا يحدث تلف في لون السيارة.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام أدوات مناسبة لعملية تنظيف السيارة من الخارج. مثل قطع قماش خاص بتنظيف السيارات والإسفنج الناعم.

كما نحرص على إزالة كافة الخدوش والبقع المتواجدة على هيكل السيارة من الخارج، وتلميع النوافذ والزجاج باستخدام أدوات مخصصة.

كذلك يتم تلميع وتنظيف المصابيح الخلفية والأمامية حتى يتم إعادة المظهر الجمالي لهم. وذلك باستخدام مواد مخصصة لتلميع المصابيح.

بالإضافة إلى ذلك نعمل على تجفيف هيكل السيارة حتى يتم وضع الشمع الحار الذي يساعد على عدم التصاق الغبار والأتربة بجسم السيارة مرة أخرى.

شركة تلميع سيارات بالبخار متنقل بالرياض

تقدم مغسلة سيارات متنقلة لدي شركتنا القحطاني خدمة غسيل السيارات بتقنية البخار في جميع أحياء الرياض. سواء كان في مقر شركتنا أو في منزلك عبر المغسلة المتنقلة.

بالإضافة إلى أننا نستخدم أقوى المنظفات من حيث الفعالية والتنظيف وأفضلها من حيث القدرة على إزَالة البُقع من السيارات. كما أننا نقدم خدمات متعددة تستطيع الحصول عليها من عمالة متميزة مثل:

  • تنظيف السيارات عن طريق استخدام جهاز البخار الذي يعمل على إزالة البُقع الصعبة بفاعلية كبيرة دون نزول الماء على السيارة. وبذلك تكون نظيفة ومجففة في فترة قصيرة.
  • كما أننا نقدم خدمة تنظيف جوانب وإطارات السيارات دون فك أي جزء منها من خلال ضخ الماء ووضع مواد التنظيف عليها ثم ضخ البخار.
  • بالإضافة إلى ذلك نحرص أن تكون كل هذه المواد ذات جودة عالية للتخلص من الأوساخ العالقة بالإطارات نتيجة السير لفترات طويلة.
  • أيضًا نحرص على عدم استخدام مواد مذيبة لخامات الكاوتش، لذلك تجد كثير من الأشخاص يرغبون دائمًا في تنظيف السيارات الخاصة بهم على أيدي متخصصين من شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض.
  • كما نحرص على تعطير السيارة بعد عملية الغسيل، بمعطرات ذات روائح عطرة ومميزة مما يجعل رائحة السيارة جذابة.
  • كذلك أن أسعار غسيل السيارات تكون منخفضة حتى تناسب جميع العملاء لدينا، لذلك سارع واطلب خدمة غسيل سيارات متنقل بالرياض.

غسيل سيارات امام المنزل

توفر لكم شركة “غسيل سيارات متنقل بالرياض” جميع خدمات تنظيف السيارات، بطرق حديثة وجودة عالية في أقل وقت.

حيث أننا نقدم الخدمة بشكل شامل من الداخل والخارج وذلك عن طريق فنيين متخصصين في عملية تنظيف السيارات أمام المنازل. باحترافية عالية دون ترك أي أثر عليها.

كما نوفر أسطول من السيارات التي تساعد على تقديم خدمة غسيل سيارات متنقل أمام المنازل. وذلك لأنها مجهزة بأحدث الأدوات والمعدات لتقديم الخدمة بجودة عالية ليس لها مثيل ونحرص على استعادة سيارتك إلى رونقها.

بالإضافة إلى ذلك يتم توفير أجود مواد التنظيف من خلال استيرادها من الخارج مما يجعل الخدمة المقدمة لك ممتازة وبسعر مناسب.

ويمكن التواصل معنا لطلب خدمة التنظيف أمام المنزل من خلال رقمنا 0536429625 حتى يتم إرسال فريق العمل الخاص بنا لمنزلك. بشكل فوري لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة.

غسيل سيارات متنقل بالرياض
غسيل سيارات متنقل بالرياض

خطوات تنظيف السيارة

هناك خطوات ثابتة لغسيل السيارات من الداخل والخارج، و سنوضح لك تفاصيلها في السطور التالية. حيث أننا نتبع هذا الإجراء لتوفير أعلى كفاءة للتنظيف:

  1. يبدأ الفنيين لدينا بتقديم خدمة تنظيف السيارة أولاً من الخارج، وذلك حتى يتم إزالة الأتربة ووضع مواد التنظيف على السيارة ثم يتم غسلها بالماء عن طريق مضخة.
  2. كما يتم استخدام الأقمشة القطنية في عملية التنظيف والتخلص من البقع الصعبة. حيث أنها تفيد في عدم إصابة السيارة بخدوش أثناء عملية الغسيل.
  3. ثم يتم بعد ذلك تنظيف السيارة من الداخل وإزالة جميع الأتربة وتلميع الفرش وأرضية السيارة. لإزالة جميع البقع و تعطير السيارة من الداخل.
  4. كما نعمل بعد ذلك على وضع مادة الشمع على هيكل السيارة من الخارج حتى يتم حمايته من الأتربة وعدم التصاقها عليه.

أسعار غسيل سيارات متنقل بالرياض

تقدم شركة (غسيل سيارات متنقل بالرياض) أسعار مميزة ليس لها مثيل في خدمة تنظيف وتلميع السيارات. ولن تجد مثل خدماتنا أثناء التعامل مع الشركات المنافسة الأخرى.

كما أننا نعتبر من أكبر الشركات التي تقدم خدمات التنظيف الشامل لجميع أنواع السيارات بالمملكة العربية السعودية بأرخص سعر.

بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمة غسيل السيارات بالبخار متنقل بالرياض بأرخص الأسعار من أجل توفير جميع سبل الراحة لكم جميعًا. حيث أننا نحرص على تقديم العروض بشكل مستمر، وتوفير الأسعار المخفضة مقابل خدمة ذات جودة عالية.

كما أنه يصعب تحديد الأسعار بشكل دقيق، وذلك لأن السعر المناسب يتم تحديده علي حسب نوع وطراز السيارة المراد تنظيفها. أيضًا الخدمات المراد تنفيذها بالسيارة من حيث التنظيف والغسيل والتلميع وغيره.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لدينا، وطلب خدمات غسيل السيارات المتنقل التي تريد الحصول عليها. وإبلاغهم عن نوع السيارة الخاصة بك، حتى يتم تحديد سعر الخدمة.

رقم شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

تحرص شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض دائمًا على توفير خدمة الغسيل المتنقل عن طريق توفير رقم موحد. يتم من خلاله طلب خدمات تنظيف السيارات وهذا الرقم هو 0536429625.

كما أننا نوفر قسم مختص من خدمة العملاء الذين يعملون على الرد على أسئلة واستفسارات العملاء حول الخدمة المقدمة من الشركة.

بالإضافة إلى ذلك تساعد على تحديد الخدمات التي تحتاج إليها وتقديمها بالأسعار المناسبة. وذلك من خلال المعلومات التي توفرها عن نوع السيارة المراد تنظيفها.

كما يمكن طلب خدمات غسيل سيارات متنقل الرياض من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي (FACEBOOK، WHATS APP، Instagram).

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *