طريقة تحضير مشروب الشومر ، شاي الشمر طريقة رائعة لتعزيز صحتك بشكل طبيعي. يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة المفيدة والمركبات النباتية والعناصر الغذائية التي يمكن أن تفيد جسمك بعدة طرق. لقد ثبت أنه عامل فعال مضاد للميكروبات والفيروسات، مما يجعله مفيدًا بشكل خاص إذا شعرت بنزلة برد قادمة. يمكن أن يساعدك شرب شاي الشمر بانتظام على البقاء بصحة جيدة والشعور بالراحة، نتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

طريقة تحضير مشروب الشومر

يعتبر شاي الشمر طريقة رائعة لتطهير الجسم والانتقال إلى نمط حياة أكثر صحة. لتحضيره، ما عليك سوى تفتيت سيقان الشمر والسعف وإضافتها إلى قدر من الماء الساخن. يُغلى المزيج، ثم يُطهى لمدة 10 دقائق، أو حتى يحلو لك النكهة. لا تغلي بذور الشمر لأن ذلك سيجردها من العناصر الغذائية المفيدة. بدلا من ذلك، ببساطة اسكب الماء الساخن عليها واستمتع!

إضافة بذور الشمر

شاي الشمر طريقة سهلة وشائعة للاستمتاع بالفوائد الصحية للشمر. لتحضيرها، اغلي ملعقتين كبيرتين من بذور الشمر في لتر واحد من الماء لمدة خمس إلى عشر دقائق. يمكن تناول هذا الشاي كمشروب أو إضافته إلى المنتجات الغذائية كعلاج طبيعي للسعال والأمراض الأخرى. من المعروف أيضًا أن الشمر يساعد في إنقاص الوزن عند تناوله بانتظام. لمشروب أقوى، أضيفي الكمون والزنجبيل إلى الماء المغلي قبل إضافة بذور الشمر. اترك الخليط ينضج على نار خفيفة حتى ينخفض ​​الماء بمقدار النصف. يمكن الاستمتاع بالشاي الناتج ساخناً أو بارداً، حسب تفضيلاتك. استمتع بهذا المشروب البسيط والصحي اليوم!.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *