حلقة اليوم ٦٣ من مسلسل ستيلتو الحلقة 63 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في مسلسل ستيلتو الحلقة الجديدة 63، ومع طارق يصل للمنزل وتطبخ له جويل أكلته المفضلة، وتقول جويل بأنها تشعر بالملل كثيراً بالمنزل، وليس لديها أصدقاء مثل فلك، ولكن طارق يرفض وخاصة أنها كانت السبب في طلاقهم، وجويل تحاول معه لإقناعه وتبكي، وتمثل بأنها إشتاقت لفلك كثيراً، وطارق يقول حسناً إلتقي بها، وجويل تقول حسناً سأتصل بفلك الآن وأدعوها للعشاء، بينما أنت اتصل بكريم وادعوه للعشاء ولكن دون أن أعرف بأنني بالمنزل أو أن فلك ستأتي، تابعوا معنا التفاصيل الكاملة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 63، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

حلقة اليوم ٦٣ من مسلسل ستيلتو الحلقة 63

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 63 مع طارق يتصل بكريم ويدعوه للعشاء ولكن كريم يرفض، وطارق يقول لجويل لقد أسمعتي كريم في تلك المرة التي زارنا بها بعض الكلام السيء وجويل تقول صحيح.

فلك تتصل بجويل وتسألها إذا أنهت موضوع العشاء مع كريم، وتقول جويل أن كريم رفض المجيء، وفلك تقول حسناً سأذهب الآن وأعترف للشرطة، وهم بالتأكيد سيتصلون بك، وجويل تجن وتقول لا تذهبي لأي مكان، وسوف أجعل كريم يأتي بأي طريقة.

Stiletto Series Episode 63

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *