نتيجة مباراة أسبانيا وكوستاريكا حيث يواجه المنتخب الإسباني منتخب كوستاريكا في أول مباراة له في مونديال قطر 2022. يتطلع الألمان إلى تعويض أنفسهم بعد حملة مخيبة للآمال في كأس العالم 2018، حيث تم إقصائهم من دور المجموعات. يتطلع الكوستاريكيون لمواصلة قوتهم من التصفيات، حيث احتلوا المركز الثاني في مجموعتهم خلف المكسيك فقط.

في مونديال قطر 2022، ستواجه اسبانيا كوستاريكا في المجموعة E. ستكون هذه مباراة صعبة لكلا الفريقين حيث يتنافسان على مكان في مرحلة خروج المغلوب من البطولة. تسعى كوستاريكا إلى تكرار فوزها المفاجئ على إيطاليا في كأس العالم 2006، بينما تسعى أسبانيا إلى وضع حملتها المخيبة للآمال في كأس العالم 2018 خلفها.

نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا ، ويلتقي المنتخب الإسباني يوم الأربعاء مع كوستاريكا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022. الفريقان في المجموعة الخامسة إلى جانب إسبانيا واليابان. سيكون هذا أول لقاء بين البلدين في كأس العالم.

حيث لحد الآن نتيجة المباراة ثلاثة أهداف لصالح أسبانيا مقابل لا شي لفريق كوستاريكا، ومن المتوقع فوز ألمانيا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *