تنظيف شفاط المطبخ من الدهون الضارة ، تعاني العديد من النساء من مشكلة تراكم الدهون والأوساخ على مراوح شفاط المطبخ الخاصة بهن، ويبذلن قصارى جهدهن لتنظيفه دون إجهاد ودون شراء مواد كيميائية، لذلك سنوضح لك أسهل طريقة لتنظيف الكهرباء غطاء المحرك دون إزالته من مكانه، كما أنه آمن وصحي لجميع أفراد الأسرة.

تنظيف شفاط المطبخ من الدهون

كل ما تحتاجه هو: نصف كوب فقط من الماء المغلي. ثلاث ملاعق كبيرة من صودا الخبز. ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن. طريقة التحضير: قم أولاً بإزالة الغطاء عن المطبخ ثم اشطفه بالماء المغلي. ثم احضر وعاء كبير من الماء وأضف إليه صودا الخبز والملح والماء المغلي واخلط جيدا. ضع الغطاء في الوعاء واتركه لمدة خمس دقائق. بعد خمس دقائق، خذ فرشاة وابدأ في فرك غطاء المحرك من الداخل إلى الخارج حتى تتم إزالة كل الأوساخ والدهون. أخيرًا، اشطف الغطاء بالماء النظيف وجفف بقطعة قماش نظيفة. ستلاحظ الفرق على الفور.

تنظيف شفاط المطبخ من الدهون الضارة بطريقة سهلة وبدون مطهرات كيماوية – وصفة مرهقة لتنظيف شفاط المطبخ من الدهون والتصبغ في دقيقة واحدةسليمة وصحية للعائلة كلها لصنع وصفة تنظيف شفاط المطبخ الأق

شفاط المطبخ من أهم الأجهزة المفيدة في أي مطبخ، حيث يساعدنا دائمًا في التخلص من البخار الناتج عن الطهي والدهون، وهناك العديد من الاستعدادات التي يمكن استخدامها لتنظيفه من الأوساخ والدهون، ولكن الطريقة الأكثر فعالية وأمانًا هي تنظيفها بصودا الخبز والملح الخشن والماء المغلي.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *