تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1444 حيث يُعد تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي للمدرسة 1444 طريقة رائعة لتتبع تقدم طفلك في المدرسة. باستخدام تسجيل الدخول هذا، يمكنك رؤية درجاتهم وواجباتهم وحتى الرسائل من معلميهم. هذه طريقة رائعة للاستمرار في المشاركة في تعليم طفلك والتأكد من أنهم يقومون بعمل جيد في المدرسة.

-مقدمة

تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1444

لتسجيل الدخول إلى منصتي التعليمية 1444 – مقدمة، ستحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. بمجرد إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك، ستتمكن من الوصول إلى النظام الأساسي وعرض الموارد المتاحة لك.

كيفية تسجيل الدخول

كيفية تسجيل الدخول

لتسجيل الدخول إلى منصة المدرسة 1444، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المناسبة في الصفحة الرئيسية والنقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فهناك ارتباط في صفحة تسجيل الدخول حيث يمكنك إعادة تعيينها.

-كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك

-كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك

يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك من خلال الانتقال إلى صفحة الإعدادات والنقر فوق الزر “تغيير كلمة المرور”. أدخل كلمة المرور القديمة ثم أدخل كلمة المرور الجديدة مرتين لتأكيدها. انقر فوق الزر “حفظ” لحفظ كلمة مرورك الجديدة.

كيفية استرداد كلمة المرور المنسية

كيفية استرداد كلمة المرور المنسية

إذا نسيت كلمة مرورك، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمحاولة استعادتها. أولاً، تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أي معلومات استرداد حساب مرتبطة بحسابك. قد يكون هذا عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف بديلاً قدمته عند التسجيل لأول مرة. إذا كانت لديك هذه المعلومات، فيمكنك استخدامها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

إذا لم يكن لديك أي معلومات لاستعادة الحساب، فلا داعي للقلق! لا تزال هناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها. أولاً، حاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام أي عناوين بريد إلكتروني أو أرقام هواتف قد تكون مرتبطة بحسابك. إذا لم يفلح ذلك، فحاول الإجابة عن بعض أسئلة الأمان التي قمت بإعدادها عند إنشاء حسابك لأول مرة.

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في استعادة كلمة مرورك، فاتصل بفريق دعم العملاء بالموقع أو الخدمة للحصول على المساعدة. يجب أن يكونوا قادرين على مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك والعودة إلى حسابك.

كيفية عرض الدورات التدريبية الخاصة بك

كيفية عرض الدورات التدريبية الخاصة بك

لعرض الدورات التدريبية الخاصة بك في CourseSites بواسطة Blackboard، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى النظام. بعد ذلك، انقر فوق علامة التبويب “الدورات التدريبية” في الجزء العلوي من الصفحة. بعد ذلك، انقر على رابط “الدورات التدريبية الخاصة بي”. سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك رؤية جميع الدورات التدريبية التي قمت بالتسجيل فيها. لعرض دورة معينة، ما عليك سوى النقر فوق اسمها.

تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1444
تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1444

كيفية الوصول إلى محتوى الدورة

يمكن الوصول إلى محتوى الدورة التدريبية بالنقر فوق ارتباط “محتوى الدورة التدريبية” في الشريط الجانبي الأيسر. بمجرد أن تكون في صفحة محتوى الدورة التدريبية، سترى قائمة بجميع الوحدات في الدورة التدريبية. للوصول إلى محتوى وحدة معينة، ما عليك سوى النقر فوق اسم الوحدة.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *