مسلسل ستيليتو الحلقة 24 ، آلمى تقع في ورطة كبيرة فكيف ستخرج آلمى من الأمر الذي وضعت نفسه فيه أمام فلك وجويل، خاصة بعد الخطة التي وضعتها من أجل إيصال فكرة أن لديها حبيب من خلال سمر، فمن أين ستجلب حبيب وتذهب معه الى منزل فلك بعد أن قامت فلك بدعوتهم للعشاء؟، اليكم التفاصيل.

فلك وجويل يزورون آلمى في منزلها والأخيرة تبدا بإخبارهم بانها تحب أحدهم وهو شخص جميل وجنتل ومميز كثيراً ويعشقها، ولكنه مسافر الآن وسيعود قريباً، وفلك تقول لآلمى علينا أن نتعرف عليه وندعوه للعشاء في منزلنا، وآلمى ترد أنها سوف تسأله وستخبرهم، ولكن فلك تقول لا أريد أعذار وسوف تأتون الى العشاء.

مسلسل ستيليتو الحلقة 24 ، وتبدأ آلمى بالحديث عن الحبيب الخيالي الذي رسمته في بالها، وجويل وفلك لا يستطيعون الوصول الى أي نتيجة ما إسمه ومن يكون، وآلمى لا تخبرهم أي شيء، فماذا ستفعل آلمى الآن؟، وكيف سوف تخرج من هذه الورطة؟.

تابعونا بالأحداث القادمة وشاركونا بآرائكم وتعليقاتكم أسفل المقال، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *