أعلن صباح هذا اليوم السبت 24-3-2018 عن وفاة الفنانة الفلسطينية ريم البنا عن عمر يناهز الـ 52 عاماً بعد معاناتها من السرطان الأول وهو الإحتلال والذي قاومته بأغانيها الوطنية والسرطان الثاني الذي أكل جسدها منذ العام 2009، رحلت بجسدها ولكن صوتها لم يرحل عن الشعب الفلسطيني بشكل خاص والعالمي بشكل عام.

الفنانة الفلسطينية ريم البنا

وقد نعت عائلة الراحلة ريم البنا في بيان رسمي لها حيث قالت في إبنتها :

 “أبناء الراحلة بيلسان، قمران، أورسالم، ووالدتها زهيرة صباغ، وشقيقها فراس وآل بنا وصباغ، وأصدقاؤها ومحبوها وأبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، ينعون ببالغ الحزن والأسى رحيل محبوبتهم الغالية، الفنانة والمناضلة، ريم جميل بنا عن عمر يناهز الـ52 عاما، متممة واجباتها الوطنية والإنسانية تجاه شعبها الفلسطيني وكل المظلومين في العالم”.

وفاة ريم بنا

ويجدر بالذكر أن الغناء الذي كانت تتحلى به الراحلة ريم البنا تميز بأنه مأخوذ من الحضارة الفلسطينية والتراث الشعبي، حيث أن ريم خريجة من المعهد العالي للموسيقى في موسكو، رحلت ريم البنا ولها 10 ألبومات من وحي الثورة الفلسطينية.

رحيل ريم بنا

وعلى موقع تويتر إشتعلت التغريدات المؤثرة على الوسم الخاص #ريم_بنا على مستوى فلسطين وقد إستعمله العديد من الفنانين أيضاً حول الوطن العربي.

وفاة ريم بنا
الفنانة الفلسطينية ريم البنا

وفاة الفنانة ريم البنا

وقد تحدث المغردون أكثر شيء عن أن الفنانة الفلسطينية ريم البنا قد قاومت في حياتها سرطانين هما الإحتلال وسرطان الجسد الذي عانت منه منذ العام 2009، ولكنها مؤخراً بدأت تعاني من شلل بالأوتار الصوتية.

ريم البنا
الفنانة الفلسطينية ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا
ريم البنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *