التخلص من السموم في الجسم  ،  يعاني العديد من السيدات والرجال أيضاً في مختلف الأعمار الشعور بالتعب والإرهاق بشكل مفرط وسريع جداً دون بذل أي مجهود، وبالأخص الصداع الذي يعاني منه العديد من الأفراد لأنه يأتي بشكل مفاجئ ويعمل على حدوث خلل في الجسم والرأس وعدم الشعور بالتوازن.

التخلص من السموم في الجسم

أسباب معظم الحالات التي نشعر بها في العديد من الأحيان هو عدم وصول الدم بشكل كافي إلى كافة أنحاء الجسم، فمثلاً من الممكن أن تشعر بألام في الذراعين أو الساقين أو غيرهما من أجزاء الجسم بدون بذل أي مجهود في بعض الأحيان، كل هذا وأكثر يرجع إلى السبب الذي تم ذكره، مما يؤدي إلى عدم وصول الغذاء بشكل متكامل إلى هذه الأجزاء، واليوم نقدم لكم الوصفة والحل على موقعكم ثقفنا كل يوم التي تمكنكم من التخلص من كل هذه الآلام وعلاجها وبشكل طبيعي ومكونات طبيعية لا تعمل على تقديم أي آذى إلى أي جزء من أجزاء الجسم.

قد يهمكم : فوائد وأضرار الفشار .

التخلص من سموم الجسم

تكمن هذه الوصفات في البصل والثوم عنصران طبيعيان ، متواجدين في كافة المنازل ولا يمكن الإستغناء عنهم نتيجة فوائدهم الكثيرة، اليوم نقدم لكم وصفات طبيعية بإستخدام البصل والثوم للتخلص من كل هذه الآلام.

تتكون هذه الوصفة من الثوم والبصل بالإضافة إلى الماء و ضمادات لاصقة بالإضافة إلى الجوارب، وذلك ﻷن الثوم يعمل على التخلص من الأنفلونزا، وتناول فص ثوم على الريق يعمل على التخلص من الدهون المتكونة على الكبد، بالإضافة إلى أنه مغذي جداً للشعر، وغيرها من الفوائد الكثيرة التي يحتوي عليها الثوم والبصل، وتكمن الطريقة فيما يلي:

  1. تقطيع البصل والثوم جيداً.
  2. يتم وضع البصل والثوم في الماء المغلي.
  3. ترك الماء يغلي مدة عشر دقائق على البصل والثوم.
  4. نترك الماء ليبرد مدة ثلث ساعة.
  5. نحضر الضمادة ونضع الخليط في المنتصف حتى تصبح الضمادة رطبة.
  6. عليكم ملاحظة أنه إذا إبتلت الضمادة أكثر من المطلوب عليكم بعصرها والحرص أن لا تبتل من منطقة اللاصق.
  7. وضع الضمادة في منتصف القدم من الأسفل وبعدها يتم لبس الجوارب من أجل أن يتم شدها على القدم.
  8. عليكم بالنوم مباشرة وترك هذه الوصفة أسفل القدم حتى الصباح الباكر وبعدها يتم خلص الجوارب وإزالة الضماد.

سوف تلاحظون تحسن عام في صحة الجسم والشعور بالراحة الكبيرة من أول مرة يتم في إستخدام الوصفة التي تعمل على التخلص من السموم في الجسم .

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *